تعليم

نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن

نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن

نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمينية اليوم الأربعاء نتائج اختبار الشهادة الأساسية للصف التاسع من العام الدراسي الإسلامي، بنسبة نجاح بلغت 86.14٪، ونهنئ جميع الطلاب على النجاح.

الإعلان الرسمي لنتائج الصف التاسع في اليمن 2022 في جميع المحافظات والمدن، حيث وفرت وزارة التربية والتعليم اليمنية وسائل مختلفة لمعرفة نتائج الصف التاسع في اليمن، لا سيما الموقع الرسمي للوزارة وموقع يمن اكسام لنتائج الصف التاسع، وعن طريق الرسائل النصية عبر خدمة الرسائل القصيرة في يمن موبايل.

خطوات معرفة النتائج عبر رابط موقع نتائج الصف التاسع اليمن 2022

  • تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • النقر على الخدمات الالكترونية للطالب من الصفحة الرئيسية.
  • اختيار ايقونة نتائج الصف التاسع اليمن 2022.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على ايقونة عرض نتائج التاسع.
  • يتم فتح صفحة جديدة تحتوي على كافة تفاصيل نتائج الصف التاسع باليمن لكافة المحافظات.

والجدير بالذكر أن نتائج الامتحانات الوزارية للصف التاسع بحضرموت واليمن ستعلن من خلال مؤتمر صحفي، وتذاع أسماء الأول في كل محافظة.

ومن المقرر اعلان نتائج الدورة التاسعة في اليمن خلال الفترة المقبلة او حتى بداية الشهر المقبل اب / اغسطس المقبل لجميع المحافظات اليمنية.

رابط نتائج الدورة التاسعة لليمن 2022 

نتائج الصف التاسع 2022 اليمن، زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من خلال محركات البحث المختلفة في اليمن وعبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضا لطلبة الشهادة التاسعة 2022 في اليمن،

بالإضافة إلى أولياء الأمور الراغبين في الاستفسار عن نتائج دراستهم التمهيدية 2022 في اليمن لصالح القسمين العلمي والأدبي، حيث أنهى الطلاب اليمنيون في جميع المحافظات اليمنية امتحاناتهم للصف الثالث الثانوي منذ أسابيع قليلة منذ نهاية شهر يونيو.

ومنذ ذلك الوقت الطلاب تم انتظار إعلان نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 للاستعلام عن درجاتهم.

حيث لم يتبق سوى ساعات قليلة لإعلان نتائج الشهادة اليمنية الإعدادية 2022 للقسمين العلمي والأدبي من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية لجميع طلاب السنة التاسعة في اليمن.

حيث حصل جميع الطلاب على درجاتهم بشكل كامل وكامل وعند مراجعة الدرجات ستقوم الوزارة بتحميل الدرجات ورفعها عبر موقعها الرسمي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن نتائج الصف التاسع اليمن 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة، اعتباراً من اليوم الأربعاء 20 يوليو / تموز.

السابق
رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار في ليبيا
التالي
تحميل رواية وريث ال نصران pdf كاملة

اترك تعليقاً