غير مهم 4

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عبر موقعها الرسمي أنها ستحدد موعد إعلان النتيجة يوم الأحد رسميا بحيث يتم البحث بكثرة من قبل الطلبة، على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، للاستفسار إلكترونيا عن نتائج الثانوية العامة، بعد انتهاء عملية التصحيح لجميع التخصصات “العلمية/الأدبية/المشروعة/الزراعية/الضيافة/الاقتصاد المنزلي”، تعمل اللجان المتخصصة بشكل مكثف على التصحيح في هذه الفترة، من أجل استكمال جميع مراحل التصحيح في الوقت المناسب من قبل الوزير، حتى لا تطيل فترة التصحيح وتعزز اهتمام الطلبة وأولياء أمورهم.

أعلن الدكتور محمد عوض، مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أن عملية التصحيح لا تزال مستمرة، ويستغرق الأمر بعض الوقت لاستكمال جميع مراحلها، حتى تخرج النتائج بدقة، بحسب تصريح لإذاعة صوت فلسطين، وتم إطلاق امتحانات الدليل الفلسطيني باللغة العربية في 17 يونيو الساعة 9 صباحا. في خضم رقابة صارمة من قبل الوزارة.

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية قد حددت موعد إعلان الترتيبات الخاصة بنتيجة الثانوية العامة، حيث قال عوض لإذاعة صوت فلسطين يوم الأربعاء الموافق 2022/07/20 إنه سيتم تحديد الموعد النهائي لإعلان النتائج مطلع الأسبوع المقبل، وأكد أن الوزارة تحتاج إلى ثلاثة أيام فقط لاستكمال التصحيح الذي يتم بالتوازي مع عمليات الاختيار.

موقع نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

  • الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية moehe,gov.ps.
  • أو الدخول مباشر لنتائج الثانوية العامة psge.ps.
  • القيام بتحديد الشعبة التي تدرس بها.
  • القيام بتسجيل البيانات التالية “الاسم / رقم الجلوس المكون من 6 إلي 8 أرقام”.
  • النقر على أيقونة عرض النتائج لتظهر تفاصيل النتيجة.

 

السابق
معنى كلمة بلج في المعجم باللغة العربية
التالي
نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 عبر بوابة الازهر

اترك تعليقاً