غير مهم 4

تنسيق الثانوية العامة 2023 2022 في محافظة سوهاج

تنسيق الثانوية العامة 2023 2022 في بني سويف

تنسيق الثانوي العام المتوقع .. محافظة سوهاج 2023

بعد غضون ساعات من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج، فإن كل ما يشغل بال كافة طلبة الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم في محافظة سوهاج هو ماذا سوف يكون أدنى حد لتنسيق القبول بالثانوية العامة بمحافظة سوهاج للعام الجديد؟! وخاصة أن محافظة سوهاج تأتي دوماً في أول مركز كأعلى نسبة درجات للتنسيق من بين محافظات مصر كلها .

اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج صباح اليوم نتيجة اختبارات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح نخو 71%، علماً بأن عدد الطلاب الذين تقدموا للاختبارات تبلغ 90844 طالبا، تقدم منهم 23490 طالباً، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فما فوق 63 ألفا و774 طالب وطالبة بنسبة نجاح نحو 71%.

تنسيق الثانوي العام في محافظة سوهاج

يتساءل الطلبة وبعض أولياء الأمور في هذه الأوقات عن كيفية تحديد أدنى حد لتنسيق القبول بالثانوي العام والدبلومات الفنية بمحافظة سوهاج ، وما هي كيفية الوصول إليه؟

ستقوم مديرية التعليم في محافظة سوهاج بعمل إحصاء تكراري مجمع لمجموع كافة طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة ، من أجل معرفة الأعداد المطلوب قبولها تبعاً للقرار الوزاري المحدد لكثرة الفصول ، ومن ثم تحديد أدنى حد لتنسيق الثانوي العام .

التنسيق المتوقع للعام القادم 2022-2023
من المتوقع ، وكما هو معروف عن محافظة سوهاج، أن يبدأ تنسيق الثانوية العامة في سوهاج كالمحافظة الأعلى تنسيقاً بين كافة المحافظات، نتوقع أن يبدأ تنسيق الثانوية العامة في محافظة سوهاج بـ 255 درجة، ثم يتم تقليله في المراحل التالية بواقع عشر درجات ليصبح في الختام 245 درجة.

السابق
تنسيق الثانوية العامة 2023 2022 في الجيزة
التالي
شاهد فيديو دكتور احمد سعد متحرش جامعة التكنو

اترك تعليقاً