رياضة

حسابات موسيماني قبل مواجهة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من المواقف الصعبة قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري على ملعب «وي السلام» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد المدرب لخدمات قلب الدفاع المصري الدولي محمد عبدالمنعم للإصابة كما يغيب لاعب الوسط المخضرم عمرو السولية لنفس السبب.

اقرأ أيضا..جدول ترتيب الدوري الإيطالي والهدافين بعد مباريات الجمعة

حسابات موسيماني

ينوي موسيماني الاعتماد على قلب الدفاع الدولي أيمن أشرف بجانب ياسر إبراهيم في خط الدفاع لتعويض غياب محمد عبدالمنعم مع مشاركة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن وعلي معلول في الجانب الأيسر.

ويعد العائد من الإصابة محمود متولي هو الخيار البديل للثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم على مقاعد البدلاء مع تواجد خيار تحويل محمد هاني لقلب الدفاع ومشاركة كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن.

وفي غياب السولية ينوي المدرب إشراك الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانغ بجانب محمد مجدي «قفشة» مع تواجد خيار بديل للوسط وهو الشاب أحمد حسن «كوكا» الذي تعافى مؤخراً من تأثير الإصابة بفيروس كورونا.

وبالتحول للثلاثي الهجومي يفضل المدرب تواجد أحمد عبدالقادر في مركز الجناح الأيسر وحسين الشحات في مركز الجناح الأيمن والجنوب أفريقي بيرسي تاو كمهاجم.

واستبعد موسيماني من حساباته الثنائي الهجومي حسام حسن وصلاح محسن لأسباب فنية وفضل الاعتماد على خبرات وليد سليمان كحل بديل في مقاعد البدلاء.

السابق
«أدنوك» تحدد سعر بيع خام مربان في يونيو عند 104.48 دولار
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي والهدافين بعد مباريات الجمعة

اترك تعليقاً