رياضة

التفاصيل المالية لبيع تشيلسي إلى تحالف تود بويلي

انتهت رحلة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مع تشيلسي وذلك بعد إعلان النادي اللندني في حسابه على تويتر عن بيع النادي لمالك جديد.

وكان أبراموفيتش أجبر على بيع النادي اللندني العريق نتيجة القيود المفروضة في إنجلترا على كل رجال الأعمال الروس بعد حرب روسيا على أوكرانيا.

ونشر تشيلسي بياناً رسمياً أكد من خلاله شراء تود بويلي للنادي وأنه المالك الجديد وذلك عقب التوصل لاتفاق للاستحواذ على النادي بقيادة تود بويلي وكليرليك كابيتال ومارك والتر وهانسيورج فايس.

اقرأ أيضا..ريال مدريد وتشواميني: 2 من كامافينغا ومثلث رعب جديد

التفاصيل المالية لبيع تشيلسي

كشفت صحيفة «تيليغراف» البريطانية عن تفاصيل بيع تشيلسي حيث ينتظر أن يدفع تحالف المالك الجديد تود بويلي 2.5 مليون باوند مع إلزامية الملاك الجدد بدفع 1.75 مليار باوند للاستثمار في النادي والتي تشمل استثمارات في ستامفورد بريدج والأكاديمية والفريق النسائي والتمويل المستمر لمؤسسة تشيلسي.

وينتظر أن تكتمل عملية البيع في أواخر مايو الجاري، بعد الحصول على الموافقات التنظيمية الخاصة بعملية البيع حيث ستتم إرسال العقود إلى الحكومة البريطانية للتصديق عليها، بصفتها المسؤولة عن عملية البيع بعد تجميد أصول أبراموفيتش، إضافة إلى الحصول على ترخيص الملكية من رابطة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن تشيلسي ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالخسارة أمام ريال مدريد في دور الثمانية بينما يتواجد الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

السابق
«أدنوك» تحدد سعر بيع خام مربان في يونيو عند 104.48 دولار
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي والهدافين بعد مباريات الجمعة

اترك تعليقاً