غير مهم 4

نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية الدور الثاني 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية الدور الثاني 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية الدور الثاني 2022. طلاب وطالبات ينتظرون نتائج ملاحق الأزهر الإعدادية نتائج الشهادة الإعدادية للأزهر وعقدت المجموعة الثانية من الامتحانات لطلبة الأزهري المسجلين في السنة الإعدادية الثالثة بين 10 أغسطس و 16 أغسطس من نفس الشهر.

يسعى أولياء أمور وتلاميذ المدرسة الإعدادية الثالثة بالأزهرية إلى التحقيق في نتائج الجولة الثانية من الشهادة الإعدادية 2022. باستخدام الإنترنت للتحقق من نتائجهم، نوفر لك معلومات وتفاصيل مهمة في الفقرات التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2022

تنشر نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الازهرية الدور الثاني 2022 على بوابة الأزهر الإلكترونية. بمجرد الانتهاء من العمل التصحيحي وتجميع الدرجات وتحسب بدقة الطالب.

استعلام نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني

كما يمكنك الاستفسار عن نتيجة شهادة الأزهر التحضيرية 2022 كما يلي:

  • أولاً افتح رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، وثانياً الضغط على “نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر”.
  • ثالثاً، أدخل الرقم الوطني.
  • رابعاً، اختر “عرض النتيجة”.

إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2022

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية 2022 موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني للطلاب الذين لم يجتازوا الدور الأول، حيث بلغت نسبة النجاح 63.58٪ للبنين الذين بلغ عددهم 75662 طالباً. معدل نجاح إجمالي 70.2٪.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الدور الثاني

اجتاز طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالإضافة إلى امتحانات الدور الثاني للشهادات الابتدائية والإعدادية وطلاب البرنامج التأهيلي الملحقين بالشهادة الإعدادية في العاشر من أغسطس الماضي، بعد اجتيازهم امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الأول. جلسة مايو وبدأت الامتحانات بموضوع الفقه وموضوعي القرآن الكريم وتنقيته ثم الثقافة الإسلامية ثم التجويد.

أما عن أصول الدين، ورقة ثانية عن التوحيد والسيرة، والدراسات الاجتماعية يوم الأحد 29 مايو، ثم أركان الدين، ورقة أولى في التفسير والحديث، والعلم يوم الاثنين 30 مايو، ثم الأجنبية. تدريس اللغة والفن يوم الثلاثاء 31 مايو وأخيرا علم الجبر يوم الأربعاء 1 يونيو.

السابق
يحوي احرف وقد يحوي ارقام واقوى اذا حوى كليهما من ست حروف
التالي
نتيجة كشف سيارات المعاقين 2022 في مصر

اترك تعليقاً