منوعات

المسافةُ بينَ منزلِ عبدِاللهِ والمسجد 400 م تقريبًا، أي ممايلي يمكن

المسافةُ بينَ منزلِ عبدِاللهِ والمسجد 400 م تقريبًا، أي ممايلي يمكن

المسافةُ بينَ منزلِ عبدِاللهِ والمسجد 400 م تقريبًا، أي ممايلي يمكن، يبحث الكثير من الطلاب في هذه الأثناء عن إجابة هذا السؤال الذي تصدر محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك رغبة منهم الوصول إلى الإجابة الصحيحة وتثبيتها في عقولهم للرجوع إليها في وقت الاختبار.

الجدير بالذكر أن العديد من الطلبة يتجهزوا في هذه الأثناء لإجراء الاختبارات في المملكة العربية السعودية، ومنهم من يقوم بمراجعة دروسهم قبل موعد الاختبارات، وما إن واجههم صعوبة في بعض الأسئلة يتوجهوا للبحث عنها ومعرفة التفاصيل كاملة حول السؤال لفهمه وتثبيته.

هناك العديد من الطلاب والطالبات الذين يسعون لجني أعلى الدرجات من خلال مراجعة الدروس قبل فترة من الوقت، وحل نماذج اختبارات سابقة، وحل جميع الأسئلة الموجودة في المنهاج، ومن ضمن الأسئلة التي رصدنا بحثاً مكثفاً عنها هي هذا السؤال الذي ذكرناه في الأعلى.

المسافةُ بينَ منزلِ عبدِاللهِ والمسجد 400 م تقريبًا، أي ممايلي يمكن

الكثير من الطلاب يبحثون عن حل هذا السؤال، الذي يقول بالكامل المسافة بين منزل عبدالله والمسجد 400 م تقريبا، أي ممايلي يمكن أن يكون التقدير المناسب للمسافة التي يقطعها عبدالله لأداء صلاة الفجر في المسجد ذهابًا وإيابًا بالكيلو متر ؟

يتيح السؤال 4 خيارات للطلاب وهي:-

  • 1 كيلو متراً
  • 2 كيلو متراً
  • 3 كيلو متراً
  • 4 كيلو متراً

الإجابة الصحيحة هي: إن المسافة التي يقطعها عبد الله تساوي 1 كيلو متراً.

اقرأ المزيد عن: لحساب التسارع، نطرح أولاً السرعة الابتدائية من السرعة النهائية ثم نقسم

السابق
حَدَثَتْ قِصَّةُ النَّمْلَةِ الكَرِيمَةِ فِي أَيَّامِ بيت العلم
التالي
من خلال سيرة النبي عليه الصلاة والسلام تعلمنا أنه من الإيمان بالله إكرام

اترك تعليقاً