منوعات

ما الذي تتوقع وجوده في النطاق العميق من البحيرة

ما الذي تتوقع وجوده في النطاق العميق من البحيرة

ما الذي تتوقع وجوده في النطاق العميق من البحيرة، يبحث الكثير من الطلاب في هذه الأثناء عن إجابة هذا السؤال الذي تصدر محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك رغبة منهم الوصول إلى الإجابة الصحيحة وتثبيتها في عقولهم للرجوع إليها في وقت الاختبار.

الجدير بالذكر أن العديد من الطلبة يتجهزوا لإجراء الاختبارات في المملكة العربية السعودية، ومنهم من يقوم بمراجعة دروسهم قبل موعد الاختبارات، وما إن واجههم صعوبة في بعض الأسئلة يتوجهوا للبحث عنها ومعرفة التفاصيل كاملة حول السؤال لفهمه وتثبيته.

ما الذي تتوقع وجوده في النطاق العميق من البحيرة

يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن حل هذا السؤال، وذلك بعد أن واجهتهم صعوبة في الوصول إلى الحل الصحيح، وخلال موقع اليوم السابع سنقدم لكم الإجابة الصحيحة في السطور التالية.

إن الإجابة الصحيحة على السؤال هي: الطحالب.

حيث تعرف البحيرة أنها جزء من المياه، وهي محاطة باليابسة من كافة الاتجاهات، وهي عبارة عن تجمع المياه الراكدة، بينما تتنوع البحيرات مابين مالحة وبحيرات عذبة، فبعضها يقع في مستويات أعلى مستويات مرتفعة جداً وبعضها الأخر يكون منخفض، وتبدأ النباتات البحيرة و الطحالب أيضاً بالموت البطيء بسبب دفء المياه العلوية، وذلك مع اختلاف التركيب التكويني لها.

اقرأ المزيد من المقالات: بعد انتهاء الدولة السعودية الثانية كانت الأوضاع الأمنية غير مستقرة صواب خطأ بيت العلم

السابق
اي مستويات التنظيم الاتيه يضم جميع المستويات الاخرى بيت العلم
التالي
من جوانب عناية خادم الحرمين الشريفين بالتاريخ والتراث افتتاح حي الطريف في

اترك تعليقاً