أخبار دولية

وفاة 4 مستوطنين في حادث سير بغلاف غزة

وفاة 4 مستوطنين في حادث سير بغلاف غزة

وفاة 4 مستوطنين في حادث سير بغلاف غزة، أعلنت وسائل إعلام عبرية عن وقوع حادث سير مروع أودى بحياة أربعة مستوطنين وأصيب آخر، في منطقة النقب الواقعة في غلاف غزة.

وفاة 4 مستوطنين في حادث سير بغلاف غزة

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي عن أربعة مستوطنين لقو مصرعهم اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير من العام 2023م، على إثر حادث سير مروع وهم رجل و امرأة وطفلتين، بالقرب من مفترق ” أوريم ” الواقع في منطقة النقب المحتلة، وقد كان الحادث عبارة عن اصطدام سيارتين خصوصيتين الأمر الذي أدى إلى انقلابهما على الشارع، وأضافت الشرطة أنها باشرت بالفعل بفتح تحقيق للوقوف على حيثيات الحادث، وذلك من أجل تنظيم حركة المرور والسير في هذا المكان.

وقامت السلطات الإسرائيلية باستدعاء طواقم الإنقاذ على الفور إلى المكان من أجل تخليص العالقين بداخل السيارتين، حيث أعلنت عن مصرع أربعة أشخاص من بينهم طفلتين لا يتجاوزا الثلاثة أعوام متأثرتا بجراحهم، في حين تم تقديم العلاج الأولى لامرأة أصيبت بجروح خطرة في أطراف جسدها وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، وهناك مصاب آخر تم وصف حالته بالطفيفة.

الجدير بالذكر أن الإحصائيات تقول أن حوادث السير تزداد بشكل كبير في الأراضي المحتلة وتسعى سلطات الاحتلال الإسرائيلية إلى وضع حلول لمشكلات السير والمرور وتنظيم حركة السيارات لتجنب الحوادث.

اقرأ المزيد عن: الاحتلال يضع فرقة من حرس الحدود في حالة تأهب

السابق
أطعمة تحفز انتاج البويضات .. تعرفي عليها
التالي
غزة: الأوقاف تعلن انخفاض سعر القبور

اترك تعليقاً