منوعات

غزة: الأوقاف تعلن انخفاض سعر القبور

غزة: الأوقاف تعلن انخفاض سعر القبور

غزة: الأوقاف تعلن انخفاض سعر القبور، أعلنت وزارة الأوقاف الفلسطينية في قطاع غزة صباح اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير من العام 2023م، عن انخفاض سعر القبور من 600 شيكل إلى 350 شيكل.

غزة: الأوقاف تعلن انخفاض سعر القبور

أعلن مدير عام الأملاك الوقفية بوزارة الأوقاف الأستاذ مازن النجار أن ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص انخفاض سعر القبور في القطاع هو أن هذه التسعيرة تم وضعها منذ العام 2017م، ولم يجري أي تغير يُذكر عليها، وأن انخفاض سعر القبر ليس بالأمر الجديد في جميع محافظات قطاع غزة.

وأضاف أن المقابر الموجودة في القطاع والتي تُجهزها وزارة الأوقاف هي قبور يتم بيعها بسعر التكلفة فقط، وأكد أن الوزارة تقوم بإعفاء عدد كبير من الناس من الرسوم بسبب الفقر أو أسباب الشؤون الاجتماعية وأسباب أخرى.

وأوضح النجار أن تكلفة القبر تتراوح ما بين 290 إلى 300 شيكل، ويتم زيادة 50 شيكل من أجل معالجة الإعفاءات عند بعض الناس التي لا تستطيع دفع رسوم القبر.

الجدير ذكره أن منصات التواصل الاجتماعي ضجت بخبر انخفاض أسعار القبور في القطاع، وتم تداول الخبر بشكل كبير بين النشطاء والمستخدمين، الأمر الذي دفع وزارة الأوقاف للرد على جميع ما يتم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوضيح حقيقة الأمر.

اقرأ المزيد عن: اصابة أسير فلسطيني بسرطان حميد في الغدة الدرقية

السابق
وفاة 4 مستوطنين في حادث سير بغلاف غزة
التالي
غدا الأول من شهر شعبان بهذه الدول .. تعرف عليها

اترك تعليقاً