أخبار دولية

بن غفير يشدد من اجراءاته ضد الأسرى وتحذيرات من انفجار السجون

بن غفير يشدد من اجراءاته ضد الأسرى وتحذيرات من انفجار السجون

بن غفير يشدد من اجراءاته ضد الأسرى وتحذيرات من انفجار السجون، هدد ايتمار بن عفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي بعزمه على تشديد الظروف على الأسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أن الأسرى الفلسطينيين يحصلون على حقوقهم كاملة، وذلك في بيان أصدره يوم الجمعة.

حيث قام بن غفير بالتجول في سجن نفحة في زيارة له إلى مصلحة السجون الإسرائيلية وذلك بمرافقة كيتي بيري مفوضة السجون بالإضافة إلى عدد من الضباط السجن.

وقال في البيان أنه تجول في أقسام السجن الجديدة التي جرى بناؤها خلال السنة الماضية، وهي متخصصة للأسرى الفلسطينيين، حيث عبر الضباط أن هذه السجون بنيت بشكل لا يمكن للأسرى الفرار منه نهائياً، وادعوا أن المساحة المخصصة للعيش فيه الخاصة بكل أسير صادرة عن المحكمة العليا، وذلك بأن يتم توفير مساحة تقدر بـ 4.5 متر لكل أسير.

بن غفير يشدد من اجراءاته ضد الأسرى وتحذيرات من انفجار السجون

الجدير بالذكر أن بن غفير ذهب إلى المكان من أجل اليقين التام أن الظروف الخاصة بالأسرى لن تُحسن، حيث استعرض ضباط السجن الظروف الجديدة للزنازين، والذي يتواجد بكل منها 6 أسرى فلسطينيين، وينامون على 3 أسرى لكل واحد منها طابقين، بالإضافة إلى أن الأرضية الخاصة بالزنازين مبطنة ويوجد علم إسرائيل على مدخل كل زنزانة، وذلك لاستفزاز الأسرى.

اقرأ أيضاً: الاعلام العبري: حماس نفذت مناورة بالطائرات المسيرة في سماء غزة

السابق
الاعلام العبري: حماس نفذت مناورة بالطائرات المسيرة في سماء غزة
التالي
الأمم المتحدة تطلق نداء عاجلا لإنقاذ تركيا

اترك تعليقاً