منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

مسلسلات رمضان الخليجية لعام 2023، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة المسلسلات والأعمال الدرامية الخليجية عن قائمة المسلسلات الي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2023.

وفي كل عام تطل علينا العديد من الأعمال الدرامية الخليجية بالمسلسلات المميزة بمشاركة كبار النجوم في الخليج، ويعتبر الموسم الرمضاني من أكثر المواسم التي يتم فيها عرض المسلسلات والمنافسة على الأكثر مشاهدة وإقبالاً.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

سنقدم لكم خلال السطور التالية مجموعة من المسلسلات التي تم الإعلان عن تواجدها في المنافسة الرمضانية لهذا العام، وهي أعمال خليجية ومن أبرزها:-

مسلسل ولد امه

وهو مسلسل خليجي سينضم إلى قائمة المسلسلات الرمضانية الخليجية للعام 2023م.

مسلسل غسيل

يعتبر هذا مسلسل رومانسي من تأليف فهد العليوة ومن إخراج أحمد عبدالواحد، ويشارك في التمثيل نخبة من النجوم مثل شجون الهاجري وعبدالله بوشهري.

مسلسل قرة عينك

يتنافس أيضاً هذا العمل الخليجي الجديد وتم إضافته إلى قائمة المسلسلات الخليجية لهذا العام، وشارك في التمثيل نخبة من كبار الفن الخليجي مثل حياة الفهد، وشيماء علي، وريم عبدالله، وسعاد علي و صلاح الملا.

 مسلسل الدولة العميقة

يناقش هذا المسلسل قضية فساد كبيرة، ويشارك في هذا المسلسل الرمضاني كلٍ من: عبدالله البلوشي وسعد الفرج ويعقوب عبدالله وخالد المظفر، وروان بن حسين ومشاري الفريح وجاسم النبهان.

مسلسل السوق السوداء

أيضاً هذا المسلسل يتحدث عن القضايا الاجتماعية وسيتم عرضه في غضون 10 حلقات.

اقرأ أيضاً: هذه هي علامات الحمل في الأسبوع الأول.. تعرفي عليها

السابق
غزة: وصول جثمان مواطن فلسطيني توفي في زلزال تركيا
التالي
استمرار ارتفاع أعداد ضحايا زلزال تركيا وسوريا تزامنًا مع انقاذ آخرين

اترك تعليقاً