منوعات

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة في المثنى أو ميسان

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة في المثنى أو ميسان

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة في المثنى أو ميسان، يبحث الكثير من الأشخاص والمواطنين في الجمهورية العراقية عن الرابط التي أطلقته وزارة الشؤون الاجتماعية الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن أسماء المشمولين في الوجبة التاسعة والأخيرة لمعونات المالية المقدمة للعائلات المستورة.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة في المثنى أو ميسان

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق دفعة الأسماء ضمن التاسعة والأخيرة، والمسجلين في الرعاية الاجتماعية والمصنفين تحت خط الفقر، في مباردة من قبل الاوزارة لتأمين معاشات شهرية للاستفادة وتأمين الحاجات الأساسية للأشخاص الذين يعانوا من ظروف اقتصادية صعبة.

وقد وضعت الوزارة العديد من الشروط والمعايير التي يجب أن تتوافر في الأشخاص للاستفادة من معاشات الرعاية الاجتماعية وأهمها أن لا يكون لرب الأسرة دخل ثابت أو عمل يستطيع الحصول على قوت يومه.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة في المثنى أو ميسان

يمكن الاستعلام عن الأسماء المشمولين في الوجبة التاسعة من خلال الرابط الخاص بوزارة الشؤون الاجتماعية من خلال الضغط فوق (هنا).

حيث تسعى الوزارة إلى تأمين الأشخاص المصنفين تحت خط الفقر، ومساعدة العائلات التي لا تستطيع تلبية احتياجاتها ومتطلباتها الأساسية مثل المأكل والمشرب، في هذا الراتب الذي يُصنف تحت بند الرعاية الاجتماعية.

تابع المزيد حول/ تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس

إلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية هذا المقال، لا تنسوا متابعة المزيد من المقالات المميزة عبر شبكة اليوم السابع الإخباري.

السابق
تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس
التالي
تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة للجوال

اترك تعليقاً