منوعات

مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما. حيث قد ازداد البحث في الآونة الأخيرة عن الفيلم الرائع الذي قدم بطولته الفنان المبدع محمـد عـادل إمـام، ويعتبر هو أحد الأفلام التي خاضت منافسة شرسة منذ عيد الأضحى المبارك حتى يومنا هذا، ومن خلال عرضه الأولي في دور السينما في جمهورية مصر العربية، وكما قد استطاع فيلم عمهم أن يحقق النجاح الكبير لما احتواه من أحداث مشوقة.

قصة فيلم عمهم لـ محمد إمام

الجدير بالذكر ان فيلم سلطان يندرج تحت فئة الحركة والكوميديا، وحيث يدور حول قصة الشاب “سلطان” وهو ملاكم ومدرب، كما يعمل مع صديق له يدعى سعيد في نفس المركز الرياضي، حيث تقودهما الصدفة إلى مطبعة يمكن تزوير الأموال فيها مما يؤدي إلى توريطهما في عدة متاعب.

حيث يشارك في الفيلم الفنان محمد إمام، وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وسيد رجب، وهنا الزاهد، وميرنا نور الدين، ونيرمين الفقي، وهاجر أحمد، ومحمد لطفي، وأحمد خالد صالح، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، وأيتن عامر، ومي السباعي.

ويشار الى ان فيلم عمهم هو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المناوي، كذلك يخوض من خلاله الفنان محمد إمام المنافسة على أفلام عيد الأضحى لعام 2022، والذي نقترب على دخوله بعد أيام قليلة.

أحداث فيلم عمهم

تجدر الإشارة الى ان أحداث الفيلم تدور في إطار مليء بالكوميديا، حول قصة الملاكم سلطان والذي يجسده محمد إمام، ويعمل مع صديقه سعيد ثم يتورطان في قضية تزوير الأموال عن طريق مطبعة وتنقلب حياتهما رأساً على عقب.

وانه من خلال هذا الفيلم يعود محمد إمام إلى السينما  بعد غياب لمدة عامين، كانت الكورونا إحدى أسبابها، وان كان آخرها فيلم لص بغداد، وهو الذي شارك في بطولته عدة فنانين كبار مثل مثل ياسمين رئيس وأمينة خليل وفتحي عبد الوهاب.

السابق
توقعات سعر الدولار 2023 مقابل الجنيه المصري في مصر
التالي
تفعيل اوفيس 2010 مدى الحياة بطريقة مضمونة 100 بدون برامج

اترك تعليقاً