غير مهم

التسجيل في مباراة المنتدبين القضائيين 2022

التسجيل في مباراة المنتدبين القضائيين 2022

التسجيل في مباراة المنتدبين القضائيين 2022. حيث تقوم وزارة العدل بإجراء صلاحيات قد تكون مخولة لها، وان ذلك وفقا لمجموعة من الأحكام الشرعية والتنظيمية المنقوص عليها في العمل.

كما أعلنت الوزارة مؤخرا على المباراة توظيف 280 منتدب قضائي من الدرجة الثالثة في السلم العاشر، حيث أن آخر فترة للتسجيل هي العاشر من شهر نوفمبر من العام الميلادي 2022، ويذكر انه سوف يتم إجراء تلك المباراة في تاريخ الثامن من شهر يناير من العام الميلادي 2023 ميلادي.

شروط التسجيل في مباراة المنتدبين القضائيين

  • يجب أن يكون المترشح حاصلا على شهادة مذكورة في المادة الأولى وفي شهادة من إحدى التخصصات المطلوبة من المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة، أو ان يكون أيضا حاصل على إحدى الشهادات المعادلة والمطابقة لها وللمقتضيات النظامية التي يحتاج إليها العمل، يشار الى انه لم يتم قبول أي شهادة دبلوم أو بأي شهادة في غير المستوى أو التخصص المطلوب
  • حيث ان جميع الأشخاص الذين يبلغون من العمر 18 سنة على الأقل و 45 عام بالأكثر في شهر يناير من السنة الحالية.

اختبارات مباراة المنتدبين القضائيين 2022

  • ان الاختبار الكتابي قد يكون عبارة عن سؤال أو مجموعة من الأسئلة العامة مع مجموعة من الاختبارات حول القضايا والمواضيع التي تتعلق بالعدالة أو بالمهام والوظائف التي ترتبط بالدرجة الخاصة بالعدالة أو التخصصات المطلوبة، وان مدة  الاختبار يكون ساعة ونصف والمعامل خمسة.
  • ويذكر ان الاختبار الشفوي قد يتم فيه مناقشة في لجنة الامتحان مع المترشحين عن مواضيع وقضايا تختلف ولها صلة بمهام تتعلق بهيئة كتابة الضبط أو تخصصات المطلوبة، يهدف ذلك إلى تقييم قدرة المترشح على ممارسة المهام والوظائف التي ترتبط به درجته، وان مدة الاختبار من 15 دقيقة إلى نصف ساعة والمعامل ثلاثة.
السابق
لائحة مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022
التالي
رابط استمارة المعين المتفرغ 2022 في العراق

اترك تعليقاً