منوعات

كتاب رواية جنون العقلاء للكاتب صالح ياسر

كتاب رواية جنون العقلاء للكاتب صالح ياسر

كتاب رواية جنون العقلاء للكاتب صالح ياسر. حيث فد يميل القراء على مستوى العالم إلى الروايات و الكتب والتي تثير الجدل في حب معرفة المجهول والتشويق والإثارة التي تحملها.

ما هي قصة رواية جنون العقلاء

الجدير بالذكر ان رواية جنون العقلاء تتركز على المشاكل النفسية التي يعاني منها شاب، حيث قد يواجه العديد من المشاكل التي تؤثر على نفسيته في الحياة و هي قصة مميزة و تكشف الهوية عن أفاق يتم ملاحظتها في الحياة الواقعية.
حيث إن التشويق في القراءة الإثارة هي في المشاكل و الاضطراب النفسي الذي يعاني منه الشاب في المواقف المختلفة التي تواجهه سواء على صعيد العائلة أو المجتمع أو العمل.

من هو مؤلف رواية جنون العقلاء

يشار الى انها هي تجمعية من نصوص عبدالله بن سعود الحكماني، وحيث استطلع بداية الرواية بهذا النص “للعقلاء جنون” و ان النصوص التي أضعها بين أيدكم هي شاهد على جنون واحد من الأشخاص العقلاء كما هو صنف نفسه و هو لا يقول بأنه واعي بما فيه الكفاية باليقين التام ليميز ما بين العقل و الجنون وانه بسبب هذا سيقوم بفتح الباب على مصراعيه من أجل الطرف الأخر.
ومشيرا الى ان الرواية تعد من النصوص الأدبية النثرية، وانه يبلغ حجم الملف 1.13 ميجا بايت، وان عدد صفحات الرواية  104 صفحة، ويذكر أول صدور لهذه الرواية في 22 أغسطس 2021 م.
ويعتبر هو من المؤلفين الذين برزوا على الساحة الأدبية في الروايات عبر شبكة الانترنت داخل الوطن العربي، كما اعتمد في الرواية علي عوامل الاثار و التشويق و الأخذ في خيال القارئ للرواية بما يتناسب مع الموقف.
السابق
كتاب علم الأرض للصف الخامس علمي pdf
التالي
تحميل كتاب كنوز النجاح pdf مجانا رياضيات سنة سادسة تونس

اترك تعليقاً