غير مهم 1

يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً صواب خطأ إظهار النتيجة

يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً صواب خطأ إظهار النتيجة

يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً صواب خطأ إظهار النتيجة. حيث يمكن معرفة الملمس عند الشعور به على سطح مادي، كما يمكن تمثيله أيضا كالأشكال ثلاثية الأبعاد، وهي التي يكون ملمسها حقيقياً أو ضمنياً.

يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً صواب خطأ إظهار النتيجة

الجدير بالذكر انه يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً وان الإجابة صواب، حيث يمكن إدراك النسيج الحقيقي أو الطبيعي الملموس من خلال إمكانيات اللامس اللامحدودة، كقطع أو بناء أو تمزيق أو وضع طبقات من المواد، تجدر الإشارة الى انه يمكن إدراك النسيج الصناعي أو الضمني باستخدام عناصر فنية أخرى كالشكل والخط واللون.

أهمية الملمس في الأعمال الفنية

يشار الى انه يمكن أن يعزز الملمس الطبيعي أي الحقيقي أو الفعلي على العمل الفني بشكلٍ كبير، مشيرا الى انه يمكن أن يساعد الملمس في تحديد الأشياء التي يرسمها الفنانون، وهي التي غالباً ما تكون بمثابة تفسيرات للحياة الحقيقية، حيث في حين أنه يمكن أن يكون الملمس صناعياً عندما تميل الصورة نحو التجريد.

الفرق بين الملمس الطبيعي والصناعي

وفي سياق متصل أن الملمس الطبيعي قد يمكن الشعور به جسدياً، كأن يكون الملمس وعراً، أو ناعم، أو متقشر، وانه في حين أن الملمس الصناعي يكون ضمنياً وليس حقيقياً، أي قد يمنح الشعور الضمني بحالة غير متجسدة في العمل الفني.

السابق
لزيادة قوام الحساء يتم إضافة قليل من الدقيق أو النشا أو الشوفان صواب خطأ
التالي
تحميل رواية سر الغرفة 207 pdf عصير الكتب

اترك تعليقاً