غير مهم 1

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما. حيث قد يستعد الفنان حسن الرداد لطرح فيلمه الجديد اليوم 3 نوفمبر 2022، في جميع صالات السينما في مصر وهو الذي يحمل اسم “تحت تهديد السلاح”.

ويذكر ان فيلم تحت تهديد السلاح يجمع النجم المصري الكوميدي حسن الرداد مع الفنانة مي عمر لأول مرة في عمل واحد، وحيث قد بدأت الحملة الإعلانية لفيلم حسن الرداد ومي عمر تحت تهديد السلاح الذي يشارك فيه عدد من نجوم الفن المصري.

وكما ينتظر الكثير من الأشخاص فيلم تحت تهديد السلاح بفارغ الصبر، نظرا لأن المشاهد قد اعتاد على روعة اعمال الفنان حسن الرداد.

وكذلك يشارك في فيلم تحت تهديد السلاح عدد من نجوم الكوميديا مثل الفنان بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل والفنانة شيرين رضا.

وفي السياق ذاته أن فيلم تحت تهديد السلاح هو من إنتاج السبكي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج المتألق المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

الجدير بالذكر ان المخرج محمد عبد الرحمن حماقي عبر عن الفيلم قائلا “أنه عمل مختلف بالشكل والمضمون بجرعة كبيرة من المتعة والكوميديا”.

وكما انه قد تحدث عن رجل أعمال حسن الرداد متزوج من شيرين رضا، ولكنه يبحث عن مي عمر حبيبه السابقة، حيث يحاول حسن الرداد التقرب من مي عمر لتقبل الزواج به، ولكن في يوم الزفاف يحدث أمر يغير مجرى الفيلم.

ويشار الى انه تحدث جريمة قتل، وانه قد يتم اتهام حسن الرداد فيها وتبدأ أحداث الاثارة والتشويق والكوميديا حتى نهاية الفيلم.

في حين توقع الفنان حسن الرداد أن يكون الفيلم مختلف ومشيرا الى انه سينال إعجاب المشاهد العربي، وعبر عن سعادته لمشاركة الفنانة مي عمر البطولة.

السابق
مشاهدة فيلم birth 2004 مترجم كامل ايجي بست
التالي
شاهد فيلم معالي ماما كامل ايجي بست ماي سيما

اترك تعليقاً