غير مهم

متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟. حيث يقوم عدد كبير من سكان النرويج بالبحث عن موعد البلاك فرايدي، وذلك استعداداً لشراء السلع بأسعار أرخص من سعرها الحقيقي.

ويذكر ان سكان النرويج قد اعتادوا على تخفيضات البلاك فرايدي أو ما يعرف بالجمعة السوداء التي ظهرت منذ عدة سنوات، كما تقوم جميع المتاجر والمحلات في النرويج بعروض وتنزيلات على الأسعار الحقيقة للسلع بنسب تصل إلى أكثر من 50 %.

حيث يستغل الكثير من الأشخاص الجمعة السوداء لشراء السلع، التي لا يستطيعون شرائها في الأيام العادية بسبب ارتفاع أسعارها، وكذلك تقوم متاجر النرويج بتقديم العروض على عدد من السلع المختلفة، مثل الملابس و المكياج والأدوات المنزلية بالإضافة للأجهزة الكهربائية.

متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج black friday ؟

الجدير بالذكر ان فعاليات يوم الجمعة السوداء في النرويج تنطلق في تاريخ 29 نوفمبر 2022، وان هناك بعض المتاجر تعلن عن بدء التخفيضات مبكرا.
ويشار الى انه تستمر العروض والتخفيضات في الجمعة السوداء في النرويج لمدة أسبوع كامل، يبدأ من تاريخ 25 نوفمبر حتى بداية شهر ديسمبر.
ومشيرا الى انه بسبب التهافت على البضائع والسلع وزيادة حالات الاختناق بسبب التزاحم لشراء السلع في الجمعة السوداء، فحيث تم تمديد العروض لمدة أسبوع.

وكما يستعد عدد من الأشخاص للجمعة السوداء للحصول على الأشياء التي يحلمون بشرائها في تخفيضات الجمعة السوداء.

أين توجد العروض والتخفيضات الجمعة السوداء في النرويج ؟

حيث تعلن معظم المتاجر والمحلات التجارية والالكترونية عن عروض وخصومات تصل إلى 70% على السعر الحقيقي لجميع السلع.
وانه يمكن لجميع سكان النرويج الحصول على فرصة شراء سلع الأحلام في هذا اليوم الذي لا يتكرر إلا في نهاية كل عام.

تاريخ وأصل بلاك فرايدي black friday

كما ارتبطت فكرة البلاك فرايدي بعيد الشكر وبدأ في أمريكا، حيث انه تم عرض فكرة الخصومات ليتمكن الجميع من شراء ما يحلم به، وكذلك ما تكون غالبا في نهاية شهر نوفمبر حتى بداية ديسمبر، وتبدأ من يوم الجمعة، لذلك سميت بالبلاك فرايدي.

السابق
كيف اقنطر على البرمسو portale immigrazione
التالي
متى الجمعة السوداء 2022 في النمسا ؟

اترك تعليقاً