غير مهم

متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟. حيث قد بحث عدد كبير من سكان السويد عن بداية عروض البلاك فرايدي أو ما يسمى بالجمعة السوداء، وهي التي تقدم خصومات حقيقة على جميع السلع بنسبة 70%.

كما تهتم دولة السويد بتقديم عروض الجمعة السوداء لكافة المواطنين والمقيمين داخل الأراضي السويدية والاستفادة من الخصومات الهائلة، كذلك ينتظر عدد كبير من الناس عروض البلاك فرايدي لشراء سلع وبضائع مرتفعة الثمن بخصومات تصل إلى 70%.

متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟

الجدير بالذكر ان المحلات التجارية والالكترونية قد بدأت بالإعلان عن موعد عروض الجمعة السوداء black friday، وهي التي تبدأ في 26 نوفمبر 2022.

وانها تشمل أيضا عروض black friday عدد من السلع منها الأدوات المنزلية والأثاث والأجهزة الكهربائية، والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

ويذكر انه يمكن اعتبار الجمعة السوداء هي فرصة لجميع الأشخاص من اجل الحصول على سلع بأسعار رخيصة جدا مقارنة بأسعارها الحقيقية بدون عروض.

كم يوم تستمر الجمعة السوداء بلاك فرايدي في السويد

يشار الى انه تستمر عروض البلاك فرايدي في السويد لمدة أسبوع من تاريخ بدء العروض، وتبدأ عادة في 25 نوفمبر حتى 1 ديسمبر.
وكما يستغل سكان السويد العروض والخصومات على السلع لشراء ما يرغبون ويحلمون بشرائه من السلع الغالية الثمن.

ما هي الجمعة السوداء بلاك فرايدي ؟

تعد البلاك فرايدي هي عروض وخصومات قد تتم في يوم الجمعة الذي يلي خميس عيد الشكر، وانه يتم فيه خصم على أسعار السلع بشكل خرافي.

حيث قد بدأت فكرة هذا اليوم من الولايات المتحدة الامريكية منذ القرن التاسع عشر، وانه كان يتم ليوم واحد وهو الجمعة الأولى من شهر ديسمبر.

ومن ثم تطورت الفكرة ووصلت لجميع الدول وأصبح العروض تستمر لعدة أيام من تاريخ 25 نوفمبر، وذلك ليستفيد أكبر عدد من الأشخاص من الخصومات.

السابق
متى الجمعة السوداء 2022 في بلجيكا ؟
التالي
متى الجمعة السوداء 2022 في هولندا ؟

اترك تعليقاً