غير مهم

كم عدد اللاجئين السوريين في المانيا ؟

كم عدد اللاجئين السوريين في المانيا ؟

كم عدد اللاجئين السوريين في المانيا ؟. حيث ان اللاجئين السوريين مواطنين سوريين قد قاموا بالهرب من سوريا مع تصاعد الازمة السورية في عام 2015، وانه قد تم تسجيل أكثر من ثماني مليون لاجئ توزعوا في العالم.

السوريين في المانيا

يشار الى ان إحصائيات جديدة للوكالة الاتحادية في ألمانيا ومركز الإحصاء الألماني قاموا بالكشف عن أرقام جديدة وتفاصيل تخص اللاجئين السوريين وأن نسبة النساء السوريات تشكلت حوالي 40%، ومتوسط أعمار اللاجئين السوريين 20 عام ونحو 800 ألف العدد الأكبر منهم وصل بعد العام 2011، ومشيرا الى أن غالبية اللاجئين السوريين يعتمدون على البطالة والمعونات التي تقدم لهم، وإن بعد وضع الحماية للاجئين السوريين وفرص العمل انخفضت نسبة المستفيدين من معونات البطالة بمقابل الذين يمارسون العمل كما صرح خبير الشؤون للاجئين أن مازالت هناك فرص كثيرة للاندماج.

عدد اللاجئين السوريين في ألمانيا عام 2022

الجدير بالذكر الى ان عدد كبير يبحث عن العدد الرسمي للاجئين السوريين في المانيا لعام 2022، وقد كثرت التكهنات انهم يفوقون عدد المليون اللاجئ لكن موقع تركيا عاجل ترجم تصريح لهيئة الإحصاء العامة في ألمانيا في الفترة الأخيرة، وحيث قالت الهيئة في بيان مقتضب لها إن عدد اللاجئين السوريين يبلغ لعام 2022 في ألمانيا ان حوالي 800 ألف لاجئ موزعين في الولايات الألمانية.

تجدر الإشارة الى أن تبعات الحرب في سوريا واللجوء من بلد لآخر مازالت اثرها تدك اللاجئين، وقد أثر في العديد من العلاقات الاسرية والاجتماعية فقد فرقت عدد كبير من العائلات.

السابق
سعر مثقال الذهب اليوم في العراق عيار 21
التالي
متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟

اترك تعليقاً