غير مهم

متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟. هي الجمعة التي تقام فيها العروض على المنتجات الخاصة بالشركات الألمانية، كما ان الشركات قد تقوم بطرح كافة المنتجات الخاصة بها في أواخر شهر نوفمبر، وذلك من أجل تصفية الصناعات الموديلات القديمة الموجودة لديها قبيل دخول العام الجديد، ويذكر ان الشركات  قد عملت على تخفيض الأسعار الخاصة في المنتجات التابعة لها بشكل كبير وبنسبة كبيرة جدا.

متى الجمعة السوداء 2022

الجدير بالذكر ان الجمعة السوداء في المانيا سميت في هذا الاسم وذلك نسبة الى ان الأسواق في البلاد تغرق في السوق السوداء، وحيث ان السوق السوداء هو اسم يطلق من قبل العاملين في المجال التجاري على حرق الأسعار الخاصة في أي منتج في البلاد وتنزيل سعره إلى النصف على الأقل.

ويذكر الى انه قد تم تخصيص موعد معين لـ الجمعة السوداء في المانيا من قبل عاملين في الأسواق الألمانية، واتى ذلك بالتوافق مع الجهات الحكومية التي تشرف على الأسواق، حيث أن انطلاق العروض الخاصة في الجمعة السوداء يكون بالتزامن بين كافة الشركات العاملة في الأسواق الألمانية.

يشار الى ان الشركات المشاركة في الجمعة السوداء في المانيا تتيح أمام المواطنين في البلاد وخارجها إمكانية التسوق بالشكل الالكتروني من خلال خدمة الاون لاين، مشيرا الى انه يمكن للمواطنين والعميل الدخول الى الموقع الخاص بالشركة ومتابعة العروض الخاصة بالبضائع التي يهتم فيها، والدخول الى صفحة الشراء في الشركة، وانه لا يقتصر هذا الأمر على المواطنين من ألمانيا فقط، بل يمكن ان يحصل أي مواطن في أوروبا وفي العالم بأسره على هذه العروض شريطة أن يتكفل المشتري بمصاريف الشحن الخاصة بالمنتج الذي يطلبه.

السابق
كم عدد اللاجئين السوريين في المانيا ؟
التالي
موعد رمضان 2023 في فرنسا

اترك تعليقاً