غير مهم

اين يقع شارع العرب في برلين ؟

اين يقع شارع العرب في برلين ؟

اين يقع شارع العرب في برلين ؟. يعتبر شارع العرب هو المكان الذي قد تنتشر فيه محلات الطعام العربية الشهيرة بتقديم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى محال الحلويات السورية والعربية والتي تقدم البقلاوة وكافة أنواع الحلويات.

اين يقع شارع العرب في برلين ؟

الجدير بالذكر انه يقع شارع العرب في مدينة نويكولن. وان ذلك بداية من ميدان هيرمان بلاتز على امتداد مسافة تقدر بــ 2 كيلومتر.
حيث تعتبر مدينة نويكولن منارة للتعددية الثقافية، ويشير الخبراء إلى ان موقعها الجغرافي باعتباره سبب شهرتها، وانه على اعتبار أن شارع العرب جزء من العاصمة الألمانية برلين، وبالتالي فإنه جذاب للطلاب والمبدعين والألمان ذوي الدخل المنخفض، وحيث قد ساعدت في خلق البيئة المناسبة للاندماج نتيجة لذلك.

سوق شارع العرب في برلين

حيث إذا كنت تريد أن تتعلم شيئًا عن حياة العرب في برلين، فإن شارع العرب يكون هو وجهتك.
يشار الى ان العرب من مختلف دول العالم العربي يعيشون هناك مع عاداتهم وطقوسهم وتقاليدهم، بالإضافة إلى مكونات الثقافة الغربية.
كما يعد سوق العرب في برلين في منطقة نيوكولن مثالًا حيًّا وواقعيًا للتعايش بين الثقافة العربية والثقافة الغربية.
مشيرا الى انه في الوقت نفسه فإنه عامل جذب لكل من زار العاصمة برلين، الأمر الذي يجعله معلمًا هامًا في المدينة المعروفة بتنوعها الثقافي المتميز والفريد، لذلك يغلب الطابع العربي على سوق العرب في برلين والذي يتم تمثيله من قبل زواره ولافتات محلات عربية في برلين المكتوبة بالكامل باللغة العربية.
حيث يقع متجر البقالة بجوار متجر المجوهرات، كذلك يوجد مطعم صغير مخفي خلف إحدى الكافتيريات، وأيضًا بالقرب من محل الموسيقى تعلو ضربات ساطور الجزار أو صوت مقصات الحلاقين، وانها تفوح بالقرب من المحل الذي يبيع الملابس الخاصة بالمحجبات رائحة القهوة العربية المحمصة.
يذكر ان كل هذه المحلات العربية قد تخلق انسجامًا ربما لم تراه في بعض شوارع بعض الدول العربية.
السابق
العطل الرسمية في النمسا 2022
التالي
اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟

اترك تعليقاً