غير مهم

اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟

اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟

اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟. حيث يضم شارع العرب عدد من المطاعم، والكافتريات، وكذلك المتاجر والأسواق ولذلك فهو يعتبر شارعاً سياحياً من الدرجة الأولى، ويعد أيضا من اهم وابرز الاماكن السياحية في بانكوك.

اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟

يعتبر شارع العرب بانكوك Soi Arab هو زقاق من أزقة شارع شهير حيث يسمى نانا ويقع شارع العرب تحديداً في شمال نانا بين زقاق سوكومفيت 3 وسوكومفيت 5، وتجدر الإشارة الى أن الشارع يسمى سوكومفيت 3/1 من قبل أهالي بانكوك.

أنشطة يمكن ممارستها في شارع العرب بانكوك

حيث ان تناول الطعام في شارع العرب من التجارب التي تستحق الخوض، فالتنوع والطعم اللذيذ يجذبك للتجربة، ويذكر ان أهم المطاعم الشهيرة التي لا يجب عليك تفويت زيارتها في شارع العرب هم مطعم شهرزاد، ومطعم ألذ اللذان يقدمان أطباق من بلدان مختلفة مثل الأطباق الهندية والعربية والإيرانية ولا سيما التايلندية.

ويشار الى انه ومن خلال رحلتك ومحاولتك لتصفية ذهنك فلابد أنك ستحتاج إلى تجربة تجعلك تسترخي بشكل أكثر، مشيرا الى انه يمكنك الحصول على ذلك في واحد من المنتجعات الصحية المتواجدة في شارع العرب وهي التي تعتبر من أجود المنتجعات الموجودة بمدينة بانكوك.

يجب ولا تنس تجربة الكافتيريات المنتشرة في شارع العرب، وهي التي تقدم الكثير من المشروبات الباردة والساخنة الشهيرة لدى العرب، بالإضافة إلى بعض المشروبات المحلية الخاصة بتايلاند.

السابق
اين يقع شارع العرب في برلين ؟
التالي
كيف اقنطر على البرمسو portale immigrazione

اترك تعليقاً