غير مهم 1

شاهد فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست. حيث تعد الأفلام الهندية محط أنظار للمشاهدين في الوطن العربي، الذين يبحثون بشكل مستمر عن كل ما هو جديد في الدراما الهندية، وان من بين هذه الأفلام التي قد تصدرت مؤخراً، هو فيلم dangal الهندي.

حيث استطاع فيلم dangal ان يحقق نسبة نجاح كبيرة ومشاهدات ضخمة منذ العرض الأول له في العام 2016م، وانه نال على إعجاب المشاهدين وحصد تقييمات إيجابية ورائعة جداً.

ويذكر انه من إنتاج شركة والت ديزني ومن إخراج وسيناريو نيتش تيواري، والمنتجون هما كيران راو وعامر خان. وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين البارعين مثل: الممثل عامر خان، والممثلة فاطمة سنا شيخ، والممثلة ساكشي سينج، والممثلة سانيا مالهوترا، وزارا وسيم، وأبار شاكتي، وسوهاني باتناجر، وريتويك ساهوري، وجريش كولكارني.

فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست

الجدير بالذكر ان أحداث قصة الفيلم تدور حول بطل سابق في المصارعة يدعى ماهافير سينجا، حيث يحلم أن يفوز بالميدالية الذهبية ويرفع اسم بلاده عالياً، وانه أخذ على عاتقه أن يمرن ابنه المستقبلي على نفس لعبة المصارعة وتحقيق ما لم يستطيع هو تحقيقه لبلاده.

ولكن القدر غير مساره وأنجب 3 فتيات، واعتقد أن حلمه صعب المنال، حتى بدأ يكتشف أن اثنتان من بناته لديهما نفس الموهبة، ويقرر في نفسه البدء بتدريبهما على لعب المصارعة.

يشار الى ان الفيلم لقى اعجاب عدد كبير من المشاهدين، خاصة أنه فيه مواليه للمرأة وانصاف حقها، بعد أن فقد الأمل، وهنا ثد علق البعض أن المرأة مثل الرجل، وانه يمكنها الخوض في جميع المجالات ورفع اسم والدها وبلادها.

السابق
مشاهدة فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست
التالي
تسجيل طالب جديد في البوابة التعليمية المنظرة

اترك تعليقاً