غير مهم 1

فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست

فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست

فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست. قد يفضل الكثير من الأشخاص مشاهدة الأفلام الأجنبية الرومانسية، وانه من تلك الأفلام التي حظيت على اهتمام واسع من المشاهدين الفيلم الأمريكي، وهو فيلم القبلة الأخيرة.

حيث يعتبر فيلم القبلة الأخيرة 2006 the last kiss هو فيلم رومانسي، أي انه مقتبس من الفيلم الإيطالي الذي قد صدر عام 2001، وهو للمخرج غابرييل موشينو.

كما يتحدث فيلم القبلة الأخيرة عن زوجين يكافحان للوصول لعلاقة ناجحة وملتزمة، ضمن اطار العائلة والأصدقاء، حيث أخرج الفيلم هو المخرج الأمريكي توني جولدوين، وكتب السيناريو بول هاجيس، وكذلك شارك في بطولة الفيلم زاك براف، وجاسيندا باريت.

The Last Kiss القبلة الأخيرة

يذكر انه قد تم اصدار فيلم القبلة الأخيرة عام 2006، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي درامي بين زوجين واصدقائهم.

  • المخرج: توني جولدوين.
  • كاتب السيناريو: بول هاجيس.
  • انتاج: غاري لوتشيسي \ توم روزنبرغ.

ردود الأفعال حول الفيلم

يشار الى انه بعد صدور الفيلم عام 2006، جيث تلقى الفيلم العديد من التعليقات ما بين إيجابية وسلبية، كما نال على اعجاب الكثيرين، مشيرا الى انه في حين انتقد عدد من النقاد والمشاهدين الفيلم والحبكة، وبعض المشاهد الغير مناسبة.

قصة فيلم القبلة الأخيرة

حيث تدور أحداث الفيلم حول الشاب مايكل وصديقته جينا، وهي التي تكون حامل في الشهر الثالث، وقد تطلب منها عائلتها الزواج من مايكل.

ويذكر ان مايكل وجينا لديهم أسباب خاصة تمنع الزواج، وتخبر جينا أن مايكل لديه ضغط عمل لا يمكنه الزواج، وفي الواقع الذي يمنع مايكل من الزواج بسبب تخوفه من الارتباط الرسمي، على الرغم من أنه يعتبر جينا زوجة مثالية.

أبطال فيلم القبلة الأخيرة

  • بطل الفيلم النجم زاك براف الذي لعب دور مايكل.
  • بطلة الفيلم النجمة جاسيندا باريت قامت بدور جينا.
السابق
فيلم not another teenage movie مترجم ايجي بست
التالي
شاهد فيلم hostile مترجم كامل ايجي بست

اترك تعليقاً