غير مهم 1

شاهد فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست. حيث ما تزال الدراما التركية من الأعمال السينمائية المتربعة على العرش في قلب المشاهد العربي، وهي التي قد يتم البحث عنها وباستمرار.

وهو يعد من الأفلام الرومانسية التي قد بحث عنها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين عبر موقع ايجي بست وغيرها من مواقع الأفلام فيلم ابقى بجانبي.

يذكر ان فيلم ابقى بجانبي يعتبر هو فيلم تركي، حيث يتحدث عن قصة عشق في إطار درامي رومانسي بين شاب من عائلة ثرية وفتاة بسيطة.

فيلم ابقى بجانبي مترجم للغة العربية

يشار الى انه دائما ما تبحث شركة الإنتاج والترجمة على أجمل الأعمال الأجنبية، لتقوم بترجمتها للغة العربية لتحظى على نجاح في العالم العربي.

ويعد من الأفلام التي قد تم ترجمتها للغة العربية فيلم ابقى بجانبي التركي، وهو الذي يمكن مشاهدته عبر موقع ايجي بست بجودة عالية.

قصة فيلم ابقى بجانبي مترجم للغة العربية

حيث تدور أحداث الفيلم حول شاب وسيم من عائلة ثرية، وهو يعمل مدير في أحد البنوك، بعد أن أكمل دراسته العالية، كما كرس الشاب أمير الناجح حياته في العمل والجهد والاجتهاد ليصبح ذو شأن كبير في المجتمع.

حيث يتعرف أمير على زينت فتاة فاشلة تبحث عن الشهرة في مجال الغناء، ويجد أمير نفسه واقع في حب تلك الفتاة، كذلك يبدأ أمير في مساعدة تلك الفتاة، من اجل ان تبدأ قصة الحب الجميلة في اطار ساعة ونصف مدة الفيلم الرومانسي.

طاقم العمل

  • المخرج: هو مصطفى أوغور ياغي اوغلو.

أبطال الفيلم

Caglar Ertugrul: وهو الذي يجسد دور أمير.
Meric Aral : تلعب دور زينب.
Murat Aygen.
Nilay Duru.
Ege Aydan.
Levent Sülün.

السابق
مشاهدة فيلم passenger 57 1992 مترجم ايجي بست
التالي
استعملي البيانات لكتابة معدل التغير بين سنة 1436ه و 1434ه بيت العلم

اترك تعليقاً