غير مهم

متى يبدأ التوقيت الشتوي في النمسا 2022

متى يبدأ التوقيت الشتوي في النمسا 2022

متى يبدأ التوقيت الشتوي في النمسا 2022. حيث قد يتساءل عدد كبير من الناس عن سبب تغيير الساعة مرتين في السنة، مرة في الشتاء ومرة ​​في الصيف. أيضا قد يمكنهم الاستمتاع بمزيد من ضوء الشمس خلال النهار. وانه قد تغيرت الساعة كل عام في النمسا لأكثر من مائة عام بعد أن قررت الحكومة تمرير قانون الصيف والشتاء.

متى يبدأ التوقيت الشتوي في النمسا 2022

الجدير بالذكر الى انه قد حان الوقت مرة أخرى، حيث انه سيتم إرجاع العقارب إلى الوراء ساعة واحدة في 31 أكتوبر، لكن ألا ينبغي أن يكون تغيير الوقت قد انتهى ؟ وماذا سيحدث للتوقيت الصيفي في المستقبل ؟
يشار الى انه في ظل أزمة كورونا المستمرة، حيث ينتهي فصل الصيف في 31 أكتوبر، وفي أوروبا، كما سيتم إرجاع عقارب الساعة 3:00 صباحاً الى 2:00 صباحاً، وبالتالي إلى الوقت العادي.
وحيث بخلاف ذلك، دائماً ما يكون هذا جيداً للمناقشات، وان الإثارة قد كانت هذه المرة محدودة – حيث تتعامل البشرية حالياً مع قضايا أكثر إلحاحاً، مثل الوباء وحماية المناخ، لذلك، لا يزال من غير الواضح تماماً كيف ستسير الأمور مع تغير الوقت في الاتحاد الأوروبي.

لا يوجد تصويت على إلغاء التوقيت الصيفي بعد

وتجدر الإشارة الى انه لا تزال الكرة في يد مجلس وزراء الاتحاد الأوروبي، الذي قد ناقش آخر مرة إلغاء تغيير الوقت مرتين سنوياً في يونيو 2019، وفي مارس 2019، صوت البرلمان الأوروبي بأغلبية كبيرة لإلغاء التوقيت الصيفي في عام 2021 أو بعد عام.
يذكر انه قد كانت هناك صعوبات في السوق الداخلية، ومع ذلك، لا يزال يتعين على غالبية الدول الأعضاء الموافقة على ذلك، حتى يصبح ذلك حقيقة واقعة، وقد قيل من دوائر مجلس الاتحاد الأوروبي، إن موعد إجراء التصويت لا يزال غير واضح.
السابق
متى يبدأ التوقيت الشتوي في السويد 2022
التالي
اين تقع السفارة السورية في بلجيكا ؟

اترك تعليقاً