غير مهم

متى يبدأ التوقيت الشتوي في هولندا ؟

متى يبدأ التوقيت الشتوي في هولندا ؟

متى يبدأ التوقيت الشتوي في هولندا ؟. وذلك مع اقتراب فصل الشتاء، وفي مثل هذه الأوقات من كل عام قد يقوم سكان هولندا بإعادة ضبط ساعاتهم على التوقيت الشتوي، وان ذلك بتغيير عقارب الساعة إلى الخلف بمقدار ساعة كاملة.

وبناءا على ذلك قد يستمر الجدل حول مدى فائدة التوقيت الشتوي، وكيفية التعامل مع تغيير الوقت من التوقيت الصيفي إلى الشتوي، وما يسببه من اضطراب في النظام البيولوجي.

يشار الى ان الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي التي ترغب في تغيير الوقت ستقوم بتقديم ساعاتها إلى الأمام ساعة واحدة للمرة الأخيرة في شعر مارس من العام الحالي في شهر أكتوبر 2022، مشيرا الى ان الحكومة الهولندية لم تقرر بعد الوقت الذي ستتبعه العام القادم، ولذلك سيعيد سكان هولندا ضبط ساعاتهم، حيث يتغير عقارب الساعة إلى الخلف بمقدار ساعة كاملة الساعة 3 صباحًا.

الجدير بالذكر انه قد يكون هذا العام هو آخر عام يضطر فيه سكان هولندا إلى تغيير التوقيت إلى التوقيت الشتوي أو إلى الصيفي، حيث قد منح البرلمان الأوروبي الحرية لجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي للتوقف عن تغيير التوقيت، ومنح الحرية للتصرف كما هو مناسبا لها، بعد أن صوت البرلمانيون الأوروبيون في آذار (مارس) 2019 بأغلبية 410 صوتًا مقابل 192 صوتًا للتوقف عن تغيير التوقيت.

السابق
كم سعر سيارة فيات 500 في الجزائر 2022
التالي
متى يبدأ التوقيت الشتوي في بريطانيا 2022

اترك تعليقاً