غير مهم

متى يبدأ التوقيت الشتوي في لبنان 2022

متى يبدأ التوقيت الشتوي في لبنان 2022

متى يبدأ التوقيت الشتوي في لبنان 2022. يذكر الى انه في كل عام قد يتم تغيير التوقيت الصيفي والشتوي بموعد معين، حيث انه مع انتهاء فصل الصيف أو فصل الشتاء يتم تغيير التوقيت حسب الخطط التي تضعها الحكومات، وان هذا الإجراء يتم في جميع الدول وليس في دولة واحدة، وحيث كانت الحكومة اللبنانية قد أعلنت عن موعد وتاريخ تغيير التوقيت الشتوي في البلاد لعام 2022.

متى يبدأ التوقيت الشتوي في لبنان 2022

أوضحت الجهات الحكومية المختصة في لبنان عن الموعد المخصص من قبلها من أجل تغيير التوقيت من الصيفي إلى الشتوي في البلاد، وانه تم نشر بيان الى الصحافة يحمل أكثر من قرار من ضمنها قرار تغيير التوقيت الصيفي، وبحسب ما هو مقرر فإن التغيير يبدأ من تاريخ الأول من أكتوبر عام 2022، حيث انه سيتم تأخير عقارب الساعة ساعة واحدة الى الوراء.

الجدير بالذكر ان التوقيت الصيفي في لبنان ينتهي في تاريخ 1 أكتوبر عام 2022 ميلادي، يشار الى ان الدولة تدخل في التوقيت الشتوي بناء على الحسابات الفلكية التي تتعلق في الفصول الأربعة، وحيث كان هناك قرار حكومي يتحدث عن هذا الأمر في لبنان، ومشيرا الى ان الأجواء الصيفية قد بدأت تتآكل وبدأت الأجواء التي تميل الى الشتاء في الدخول، وحيث قد شهدت بعض المناطق في لبنان تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة.

السابق
متى يبدأ التوقيت الشتوي في بريطانيا 2022
التالي
متى يبدأ التوقيت الشتوي في السويد 2022

اترك تعليقاً