غير مهم 1

رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت

رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت

رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت. حيث تعتبر سلسلة مطاعم ماكدونالدز هي أحد أكبر وأهم سلاسل المطاعم في جميع أنحاء العالم، فان شعبيتها تمتد في كل مكان ولا تقتصر فقط على دولة الكويت.

كما تختص ماكدونالدز في تقديم الوجبات السريعة، وانه قد تم تأسيسها في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعد قصة مطعم ماكدونالدز من قصص النجاح الملهمة التي تدرس في الكليات والجامعات، فحيث بدأت الفكرة عام 1940 من قبل الأخوين ريتشارد وموريس ماكدونالد عندما عزموا على تقديم أطباق سريعة في أحد المطاعم الصغيرة.

رقم مطعم ماكدونالدز الكويت

الجدير بالذكر ان مطعم ماكدونالدز يتميز بأسلوب ناجح في التسويق كتقديم لعبة مع كل وجبة مخصصة للأطفال، حيث نجحت هذه الفكرة مع الوقت واستقطبت عدد من الشركات لتقديم الوجبات السريعة، مما قد زاد من قيمتها في السوق العالمية، كما تعد سلسلة مطاعم ماكدونالدز من أكثر المطاعم شعبية في دولة الكويت.

يذكر الى انه تنتشر فروعها في جميع مناطق البلد، بالإضافة إلى إتاحة خدمة التوصيل للمنازل، حيث يشتهر مطعم ماكدونالدز بتقديم وجبات الهمبرجر الكلاسيكية مع المقبلات والمشروبات الغازية ووجبات الأطفال والآيس كريم وغيرها.

  • رقم هاتف مطعم ماكدونالدز في الكويت: 1878787.

أشهر وجبات مطعم ماكدونالدز

يشار الى انه قد تم تطوير فكرة الوجبات السريعة لدى الأخوين وتعاقبت الأجيال التي خلفتهما، وانه تم تحويلها إلى واقع، حيث كانوا يعملوا باجتهاد على الإضافات الجديدة التي توضع على هذه الوجبات، فلقد استلم ماكينا الأب إدارة المشروع فترة طويلة مكنته من تطوير وبناء عمل احترافي ومنظمة مؤسساتية تختص في إنتاج عدد لا نهائي من الوجبات السريعة التي سيطرت على ذائقة الناس تحديدا الطلاب الذين يرغبون بالأكل السريع لضيق وقتهم.

مشيرا الى ان مطعم ماكدونالدز قدم وجبته الأساسية في البداية والتي اشتهر بها وهي ساندويتشات الدجاج مثل بيج ماك، ماك أربيبيا، وماك تشكن، بالإضافة إلى المقبلات مثل البطاطس المقلية، وانه قدم كذلك السلطات والكاتشب الشهير الذي ينتجه.

السابق
رقم مطعم كنتاكي في الكويت
التالي
رقم مطعم جاد في الكويت

اترك تعليقاً