غير مهم 1

رقم مطعم الرومانسية في الرياض

رقم مطعم الرومانسية في الرياض

رقم مطعم الرومانسية في الرياض. حيث تعد سلسلة مطاعم الرومانسية من أبرز وأهم المطاعم في المملكة العربية السعودية، وهي التي تمتلك العديد من الفروع  في معظم المدن السعودية، مثل الرياض والدمام والإحساء وغيرها.

وهو يعتبر من المطاعم الذي قد يقوم بإعداد الوجبات الشعبية التي تعتمد على كافة أنواع الأرز باللحم، بالإضافة إلى تقديم الحلويات الشهية في كافة فروع المطعم، كما يعد مطعم الرومانسية المطعم هو الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة في السعودية، حيث قد قامت إدارة المطعم بتخصيص خدمة التوصيل للبيوت في ظل الحظر والمنع بسبب جائحة كورونا، فقامت بتخصيص أرقام للاتصال المباشر، من أجل تقديم طلبات الديليفري وتوصيلها للبيوت.

مطعم الرومانسية في السعودية

الجدير بالذكر ان مطعم الرومانسية من المطاعم الشعبية في المملكة العربية السعودية، وهو الذي يقدم عدد كبير من الوجبات الشعبية المميزة والسريعة، حيث يعرض المطعم قائمة “منيو” من الوجبات السريعة، وهي التي تحتوي على الأرز البرياني والمكمورة والكبسة، واللحوم الحمراء، والدجاج، والسلطات، والمقبلات الشهية، والمعجنات، والمشويات، والمشروبات، والحلويات.
كما تقدم مطاعم الرومانسية أيضا الذبائح المختلفة للعزائم لدى قسم الولائم، كما يوفر مطعم الرومانسية كذلك خدمة توصيل الطلبات لجميع أرجاء المملكة.

رقم مطعم الرومانسية الموحد

يشار الى ان الإدارة العامة لمطعم الرومانسية قد عملت على توفير خدمة الاتصال المجاني الموحد، وذلك من اجل تسهيل على المواطنين داخل المملكة الحصول على الخدمات المتميزة للمطعم، مثل حجز طاولة في المطعم، وطلب وجبات ديليفري لتوصيلها للبيت، لذا وفرت إدارة مطعم الرومانسية الرقم الموحد “920000144″ لخدمة العملاء في كافة المناطق في المملكة.
السابق
رقم مطعم جاد في الكويت
التالي
رقم مطعم فريج صويلح في الكويت

اترك تعليقاً