غير مهم 3

الذي يقوم بكتابة البرنامج هو المهندس المحاسب المبرمج

الذي يقوم بكتابة البرنامج هو المهندس المحاسب المبرمج

الذي يقوم بكتابة البرنامج هو المهندس المحاسب المبرمج. حيث تعرف عملية البرمجة بانها هي عملية كتابة الأوامر البرمجية لجهاز الحاسوب، وتعد هي اللغة بين المستخدم وجهاز الحاسوب، فهي تعد عبارة عن مجموعة من الأوامر التي تكتب وفق أوامر محددة يفهمها المستخدم وجهاز الحاسوب، وانه من خلال البرمجة قد يتم عمل برامج حاسوبية قابلة للتنفيذ، ومن الأمثلة على لغات البرمجة لغة جافا ولغة فيجوال بيسك.

الذي يقوم بكتابة البرنامج هو المهندس المحاسب المبرمج

الجدير بالذكر الى انه قد يعرف المبرمج بانه الشخص الذي يقوم بتطوير البرمجيات ويتعامل مع لغات البرمجة، وانه يكون المبرمج خبير في استخدام لغات البرمجة، وتقع على عاتق المبرمج عدد من المهام ومنها معرفة وكتابة لغات البرمجة، وكذلك التعامل مع المبرمجين الاخرين، والعمل على تحديث برمجيات الحاسوب، واجراء الاختبارات على تطبيقات البرمجة والتأكد من تنفيذها بالشكل الصحيح.

عبارة عن سلسلة من الأوامر مكتوبة بلغة برمجة معينة لتنفيذ مهمه محددة هو البرمجة البرنامج المبرمج

يشار الى ان لغة البرمجة تعرف بانها مجموعة من الأوامر التي تكتب وذلك وفق اليه محددة بغرض تنفيذها وتطوير البرامج المختلفة، مشيرا الى ان لغة البرمجة هي بيئة مخصصة للمبرمج يستخدمها لعمل البرامج المتنوعة، وانه من ابرز خصائص لغات البرمجة، تخزين المعلومات وتنظيم الأوامر، وان لغات البرمجة تقسم الى لغات عالية المستوى ولغات متدنية المستوى.
حل سؤال الذي يقوم بكتابة البرنامج هو ؟
  • الإجابة الصحيحة هي: المبرمج. 
السابق
مجموعه من الأوامر المكتوبة بلغة برمجة معينة لتنفيذ مهمه محددة المجلد الهواتف الذكية الطابعة البرنامج
التالي
حل تمارين صفحة 14 رياضيات 4 متوسط

اترك تعليقاً