غير مهم 1

من أجناس قسم نباتات النيتوفايت يستخدم في ادوية الرشح والحساسية بيت العلم

من أجناس قسم نباتات النيتوفايت يستخدم في ادوية الرشح والحساسية بيت العلم

من أجناس قسم نباتات النيتوفايت يستخدم في ادوية الرشح والحساسية بيت العلم. حيث تعتبر تلك النباتات من أغرب النباتات على وجه الأرض، وان لها عدد من الفوائد.

نبات النيتوفايت

حيث ان نبات النيتوفايت هي نوع من أنواع النباتات الجنكية، والأكثرها انتشارا واختلافًا في تلك المجموعة، كذلك تعتبر من أغرب النباتات، وذلك من ناحية النمو، حيث قد تنتج البذور بعد الإنبات ورقتين، حيث تنمو كل منهما حتى يصل طولها إلى ستة أمتار، ثم لا تنمو أي أوراق أخرى، أيضا يتراوح عمرها بين 1500-2000 عام، أما من ناحية الشكل، فتشبه كثيرًا النباتات عارية البذور.

من أجناس قسم نباتات النيتوفايت يستخدم في ادوية الرشح والحساسية بيت العلم

يشار الى ان تتألف نباتات النتوءات تتألف من ثلاثة أجناس، وان لكل منها شكل وفوائد متعددة، وبالتالي اننا سوف نجيب على سؤال من أجناس قسم نباتات النيتوفايت ويستخدم في ادوية الرشح والحساسية، وهو:

  • الايفيدرا.

أجناس قسم نباتات النيتوفايت

  • الايفيدرا: حيث توجد تلك النباتات في المناطق الجافة، حتى تصنف على أنها من الشجيرات الصحراوية، بالإضافة إلى أن أوراقها تكون متجهة نحو الأسفل، وذلك لكي تتمكن من أن تنمو في الصحراء التي تقل بها المياه.
  • جنيتوم: كما تكثر تلك النباتات في الغابات الاستوائية، وتعد هي عبارة عن نباتات ذات أوراق عريضة جدًا، كما وتنتج ألياف وفواكه مميزة.
  • فليفيشيتا: حيث تعتبر من أغرب وأندر النباتات الموجودة على الأرض، كذلك أنها تتكيف مع الظروف البيئية الصعبة، فلها أوراق متدلية نحو الأسفل، حتى تحصل على المياه، وانها قد تتغذى من كافة مصادر المياه، سواء الجوفية أو الندي، أو الأمطار الصيفية.
السابق
أي الأشياء التالية لا ينتقل بواسطة الدم
التالي
أي أقدام الطيور التالية يمكن أن تفضل تكيف السباحة

اترك تعليقاً