غير مهم 4

يستعمل التمثيل بالخطوط لوصف التغير عبر مرور الزمن بيت العلم

يستعمل التمثيل بالخطوط لوصف التغير عبر مرور الزمن بيت العلم

يستعمل التمثيل بالخطوط لوصف التغير عبر مرور الزمن بيت العلم. يعتبر علم الإحصاء من ابرز واهم العلوم الرياضية التي لها أهمية في التعرف علي البيانات الرقمية عن طريق تمثيلها، يهتم بجمع وتحليل وتفسير البيانات ومشاهدتها، اطلق عليه العلماء بالإحصاء التحليلي لأنه يصف بيانات كمية، تم استخدام علم الإحصاء في الكثير من المجالات الحياتية التي قد تهدف الي التفسير البيانات الكمية.

حيث وفي ظل ما نقوم به من تغطية بخصوص اهم الأسئلة الصعبة التي تراود على الطلاب في مراحلهم الدراسية المختلفة، خصوصاً في الفترة الحالية مع بداية العام الدراسي الجديد في العديد من البلدان العربية أمثال المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين العربية.

ما هو المقصود بالتمثيل البياني ؟

الجدير بالذكر ان التمثيل البياني هو عبارة عن رسم بياني قد يتم استعماله في عمل الخطوط، وذلك من اجل توصيل نقاط البيانات الفردية، حيث بات من المعروف الى ان الرسم البياني يعرض البيانات والقيم الكمية، كما انه تم استخدامها من اجل المقارنة الرسوم البيانية الخطية بالتصورات للبيانات والمقارنة بينهم، يشار الى انه قد يوجد عدد من المواضيع الإحصائية الأخرى التي تهدف الي نشر البيانات الرقمية، وانه مع التطور والتقدم اصبح قد يمكن إيجاد التمثيل البياني من خلال جهاز الحاسوب.

حل السؤال التالي
هل يستعمل التمثيل بالخطوط لوصف التغير عبر مرور الزمن ؟ 

  • الإجابة الصحيحة هي: العبارة صحيحة.
السابق
جميع حروف خط النسخ غير مطموسة صواب خطأ إظهار النتيجة
التالي
يبين الشكل التالي المسافة التي قطعها زيد بسيارته خلال رحلة أي العبارات التالية صحيحة

اترك تعليقاً