غير مهم 1

مشاهدة فيلم raksha bandhan مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم raksha bandhan مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم raksha bandhan مترجم ايجي بست. يعتبر من الأفلام الكوميدية الجميلة التي قد تدور أحداثها في إطار عائلي كوميدي من قلب السينما الهندية فيلم raksha bandhan، وهو للفنان أكشاي كومار.

يذكر الى ان فيلم راكشا باندهان الهندي قد تم اصداره في أغسطس 2022، وذلك بالتزامن مع يوم الاستقلال، وهو من اخراج المخرج أناند إل راي، حيث يشارك في فيلم راكشا باندهان نخبة من نجوم السينما الهندية، مثل بهومي بين دينكار، ساهجمين كور، ساديا خطيب.

يشار الى ان من كتب الفيلم الكوميدي هو الكاتب هيمانشو شارما وشاركه الكاتب كانيكا ديلون، وانه تم تصوير الفيلم ليعرض بمدة 108 دقيقة، مشيرا الى انه قد بلغت ميزانية تصوير فيلم raksha bandhan حوالي 70 كرور روبية، وانه حقق نجاح كبير منذ العرض الأول للفيلم في دور السينما.

قصة الفيلم

حيث يتحدث فيلم raksha bandhan عن عائلة تتكون من أربع أخوات وأخ وحيد اسمه لالا، والاخوات غاياتري، دورغا، ولاكسمي، ساراسواتي، كما يعمل لالا الأخ الوحيد في متجر لإدارة الدردشة الإلكترونية، ليعيل والدته المريضة وأخواته الأربعة، لكي يزوجهم ويلتفت لحياته.

الجدير بالذكر بأن لالا يعاني من مشاكل زواج أخواته الأربعة، نظرا لأن اخته لاكسمي ذات بشرة سمراء داكبة، ودورغا قد تعاني من سمنة، أما بالنسبة لشقيقته ساراسواتي تتصرف كالصبيان ولا تمتلك أنوثة، وان هنا يعاني لالا وهو يحاول تزويج شقيقاته.

حيث بعد فترة يتقدم شاب لخطبة شقيقته غاياتري ويدفع مهر 23 ألف دولار أمريكي، ويبدأ لالا بالتفكير بزواج باقي البنات، وقد يحاول لالا جمع المزيد من الأموال لزواج دورغا فيفكر في بيع كليته، ولكن يحدث أمر مؤسف يوقف لالا عن التفكير.

أيضا تقوم غاياتري بشرب السم والانتحار بسبب كثرة طلبات زوجها وعائلته، وانها لم ترغب بالضغط على شقيقها أكثر.

السابق
الجدول التالي يوضح درجات عدد من طلاب الصف السادس بيت العلم
التالي
تنفصل الكروموسومات بعضها عن بعض خلال الانقسام المتساوي في الطور

اترك تعليقاً