غير مهم 1

شاهد فيلم blonde 2022 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم blonde 2022 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم blonde 2022 مترجم ايجي بست. حيث ان هذا الفيلم مميز مقارنة بالأعمال الفنية الأخرى التي تم نشرها على مر السنوات والعصور، يذكر بان المحتوى الخاص بهذا الفيلم مميز جدا بالفعل انه كذلك.

حيث عندما نجد ان المخرج يحاول ان يخرج لون جديد وغير تقليدي من اجل الخروج بأفضل النتائج التي لها دور كبيرة في في نجاح العمل الفني في الوسط الفني ل تكسير رقم قياسي يحدث سبق فني عالمي.

فيلم blonde 2022 مترجم

الجدير بالذكر انه في الأربعينيات من القرن الماضي، قد أصبحت نورما جين فتاة صغيرة تحت اسم المسرح مارلين مونرو، وانه ظهرت على أغلفة المجلات والتقويمات أثناء محاولتها اقتحام صناعة التمثيل ، اغتصبها رئيس استوديو الأفلام السيد.

حيث في عام 1950، قامت بتجربة أداء دور نيل في لا تهتم بالطرق يسير الاختبار بشكل سيء بعد أن تنهار وتترك الدموع، ولكنها تثير إعجاب المخرج بما يكفي لمنحها الدور. مع ارتفاع مهنتها في التمثيل بشكل مطرد ، تلتقي بتشارلز.

حيث هي التي بدأت معها علاقة متعددة الزوجات تحصل نورما جين على دورها المتميز في عام 1953 مع نياجرا، ولكن بعد أن تم رصدها علنًا مع كاس وايدي، أخبرها وكيلها بالحد من ظهورها معهم في الأماكن العامة، وان هذا الأمر الذي يزعجها لأنها تشعر أن شخصيتها في مرليان هي مجرد دور وليس هي نفسها الحقيقية.

فيلم Blonde 2022 مترجم اون لاين شاهد فور يو

حيث انه عرض شقراء لأول مرة في مهرجان البندقية الدولي التاسع والسبعين في 8 سبتمبر 2022.

ويشار الى انه قد بدأ إصدارًا مسرحيًا محدودًا في الولايات المتحدة في 16 سبتمبر 2022، قبل إطلاقه في 28 سبتمبر، ومشيرا الى انه بواسطة نتفلكس وحصل الفيلم على آراء متباينة، مع الإشادة بأداء دي أرماس في حين أن تصوير دومينيك لحياة مونرو استقطب النقاد.

حيث جد البعض أن دوران الفيلم حول السيرة الذاتية التقليدية منعش، بينما انتقده البعض الآخر باعتباره استغلاليًا ومتحيزًا للجنس ومجردًا من الإنسانية، ويذكر بأن بح نورما جين يعد أكثر اضطرابا وعقليا لا يمكن السيطرة عليها إنها غارقة في اهتمام الصحافة المستمر.

السابق
مشاهدة فيلم in time مترجم شاهد فور يو
التالي
هو عملية ينظم بها العقل خبراته بطريقة جديدة كحل مشكلة معينة أو إدراك علاقة جديدة بيت العلم

اترك تعليقاً