غير مهم 1

شاهد أفضل فيلم كوميدي مصري لعام 2022

شاهد أفضل فيلم كوميدي مصري لعام 2022

شاهد أفضل فيلم كوميدي مصري لعام 2022. تعتبر الكوميديا ​​المصرية من أشهر وأبرز أنواع الكوميديا ​​التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص، خاصة وأن المصري يتميز ببراعته وحس الفكاهة الذي يتمتع به جعله شخصًا مميزًا وممتعًا على الرغم من كل الظروف التي يمر بها في مجرى حياته اليومية.

قائمة أفضل فيلم كوميدي 2022 مصري

فيلم الغسالة لمحمود حميدة

يذكر ان الفيلم هو مصنف على أنه فيلم كوميدي رائع ذو تقييم عالٍ، حيث كان الفيلم من الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى عام 2022. ويدور الفيلم حول حياة أستاذ الفيزياء الذي يؤديه الفنان أحمد حاتم، حيث ان الأستاذ يعاني من مشاكل مختلفة في حياته المهنية والشخصية تدور بين هو وعشيقه.

يشار الى انه يقترح فكرة تحويل الغسالة إلى ماكينة زمن للتخلص من كل المشاكل والصراعات التي تعاني منها في حياتك والتي تمنعك من الارتباط بالفتاة التي تحبها ، وتتشابك هذه الأحداث مع سلسلة من مواقف مضحكة.

فيلم احمد نوتردام

حيث تدور أحداث فيلم نوتردام وهو من إخراج أحمد حول صحفي يعمل في قسم الحوادث، كما يقوم به الممثل الكوميدي رامز جلال، وهو الذي يسعى لنشر سلسلة من جرائم القتل الجماعي لعدد كبير من النساء ومحاولة الأجهزة الأمنية العثور على القاتل المتسلسل الخفي من دوره الفنان خالد الصاوي.

ويذكر انه خلال الفيلم، يتم تبادل معلومات حول تأثيرات سفاح نوتردام، بطل قصة الحب الفرنسية الشهيرة فيكتور هوغو، لقوات الأمن، والمعلومات تدفع رامز لمحاولة جذب انتباه القاتل، يلتقي الطبيب الذي يؤدي دور الممثلة غادة عادل التي تطلق على نفسها اسم أحمد نوتردام.

فيلم xiaoming

وحيث يتناول فيلم شاومينغ إحدى المشكلات التي تواجه طلاب المرحلة الثانوية، مشيرا الى انه يظهر الغش مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي التي تبرز في جو مليء بالكوميديا ​​والعاطفة والتشويق.

السابق
فيلم black adam مترجم اون لاين hd بلاك آدم ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم in time مترجم شاهد فور يو

اترك تعليقاً