غير مهم 1

أي العبارات الآتية يصف ما تحتاج إليه الحيوانات

أي العبارات الآتية يصف ما تحتاج إليه الحيوانات

أي العبارات الآتية يصف ما تحتاج إليه الحيوانات. حيث خلق الله عز وجل الكثير من الكائنات الحية المتنوعة والمختلفة، كما يوجد لكل منهم خواص وصفات قد تختلف عن غيره من باقي الكائنات الحية، بالإضافة الى أنه يوجد بعض التشابهات التي من الممكن أن تتواجد في بعض الكائنات، فأي العبارات الآتية يصف ما يحتاج إليه الحيوانات. وما هي الخصائص التي تشترك فيها المخلوقات الحية، وفيما تتشابه الحيوانات والنباتات.

من الخصائص التي تشترك فيها المخلوقات الحية

الجدير بالذكر انه من الأشياء المشتركة التي قد تتواجد في جميع المخلوقات الحية هي عبارة عن خاصية الصفة، كذلك أن خاصية الصفة تشمل كلاً من شكل الجسم بالإضافة الى قدرته على الحركة وكيفية الحصول على الغذاء وعدد الخلايا المتواجدة بداخلة بالإضافة أيضا الى النواة، كما أنه كذلك يتم تصنيف هذه الكائنات الحية الى العديد من التصنيفات.

فيما تتشابه الحيوانات والنباتات

يشار الى انه تتشابه كلاً من الحيوانات والنباتات على أنها مخلوقات حية، حيث أن المخلوقات الحية هي الكائنات التي تتكون من مجموعة من الأعضاء التي قد تتأثر مع بعضها البعض بحيث تعمل بشكل عام، مشيرا الى ان النباتات تعد هي من الكائنات ذاتية التغذية، بينما الحيوانات هي كائنات غير ذاتية التغذية، وان النباتات تعمل على تنفس ثاني أكسيد الكربون وإخراج الأكسجين على عكس الحيوانات.
حل سؤال: أي العبارات الآتية يصف ما يحتاج إليه الحيوانات ؟
  • الإجابة الصحيحة هي:  المكان، الماء، الغذاء، الأكسجين.
السابق
مصباح متوهج صغير يقع على مسافة ٢٠سم
التالي
لدى بدر 5 ريالات لشراء حليب وخبز وبيض

اترك تعليقاً