غير مهم

اخر اجل للتسجيل في قرعة امريكا 2023 للمغاربة

اخر اجل للتسجيل في قرعة امريكا 2023 للمغاربة

اخر اجل للتسجيل في قرعة امريكا 2023 للمغاربة. حيث تعمل الحكومة الأمريكية على استقدام أعداد محدودة من دول العالم بطريقة عشوائية ومن خلال قرعة عشوائية. وانه مع اقتراب موعد التسجيل يكثر البحث حول الموعد المحدد للتسجيل في قرعة أمريكا.

اللوتري الأمريكي

الجدير بالذكر الى ان برنامج اللوتري الأمريكي يعد هو برنامج القرعة الأمريكي وهو برنامج أمريكي وهو عبارة عن يانصيب البطاقة الخضراء التي يتم من خلالها اختيار الفائزين بطريقة عشوائي. حيث يقوم الملايين بالتقديم للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أتاحت الحكومة الأمريكية والكونغرس الأمريكي المجال لما يقارب 5500 شخص في الحصول على فرصة الهجرة لأمريكا، وإن الهدف من هذه الخطوة أن يكون هناك تنوع كبير وسكاني في الولايات الأمريكية، وان ذلك من خلال الدول المحدد السماح الهجرة منها إلى أمريكا.

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2022 – 2023

حيث من المقرر أن يتم فتح التسجيل في قرعة أمريكا في 05/أكتوبر/2022، وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً. وذلك بحسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يستمر التسجيل والتقديم حتى تاريخ 08/نوفمبر/2022، حيث سيتم توفير الفرصة 55000 تأشيرة فيزا للأفراد من الدول المسموح لها بالتسجيل.

السابق
العطل المدرسية في الجزائر 2023
التالي
شروط الانتساب في المدارس 2023 في العراق

اترك تعليقاً