غير مهم 1

إذا تلف مخيخ قرد فأي المهام سيكون من الصعب عليه أداؤها

إذا تلف مخيخ قرد فأي المهام سيكون من الصعب عليه أداؤها. حيث ان القرود ككائن حي قد ينتمي إلى عائلة الحيوان، وانها تتميز بعدد من الصفات والمميزات التي تميزها عن الكائنات الحية الأخرى.

إذا تلف مخيخ قرد فأي المهام سيكون من الصعب عليه أداؤها

الجدير بالذكر انه في حالة تلف مخيخ القرد، فإن المهمة التي يصعب القيام بها هي: تعليم الأطفال يذكر ان القردة تعد من الأنواع الحية التي تنتمي إلى عائلة الحيوانات، وانها هي أقرب أنواع الحيوانات للإنسان وواحدة من الأنواع الحيوانية المنتشرة في أجزاء كثيرة من العالم. للقرد هيكل عظمي أضيق قليلاً من الحيوانات الأخرى، كما أن له هيكلًا قصيرًا نسبيًا.

الوجه: على الرغم من وجود القردة في أجزاء كثيرة من العالم، إلا أنها أكثر شيوعًا في المناطق الاستوائية ويمكن أن تنتقل من مكان إلى آخر. تتميز القرود بتكاثرها الجنسي ويعتبر القرد من أكثر الحيوانات ذكاءً والتي تتمتع بمستوى عالٍ من الذكاء، ويشار الى ان هذا الذكاء يساعدها على التواصل والتواصل مع بعضها البعض بالإضافة إلى الحماية من الخطر.

أهم صفات القرود

  • على الرغم من أن القرود تعيش في الغالب في المناطق الاستوائية، إلا أنها قد تستطيع العيش في أجزاء كثيرة من العالم والذهاب إلى أماكن أخرى بحثًا عن الطعام.
  • حيث تختلف أعمار القرود من نوع لآخر والنظام الغذائي الذي يأكلونه ، لكن متوسط ​​العمر يصل إلى العشرينات أو الثلاثينيات من العمر.
  • كما تنشط معظم أنواع القردة أثناء النهار ، ولكن هناك بعض الأنواع التي تنشط في الليل.
  • حيث تتميز القرود بمستوى عالٍ من الذكاء وهذا الذكاء يساعدهم على التواصل والتواصل مع بعضهم البعض وكذلك حمايتهم من الخطر.
  • يذكر بأن القرود تتميز بأنها تعيش مع بعضها البعض في مجموعات من الذكور والإناث أو في مجموعات من القرود الصغيرة والقرود البالغة.
السابق
اي من الصور التالية يمثل تقوس الجسم الصحيح
التالي
اي من الاسباب التاليه تجعل الانسان علما بارزا بيت العلم

اترك تعليقاً