غير مهم 1

أوقات عرض فيلم الرعب سمايل

أوقات عرض فيلم الرعب سمايل

أوقات عرض فيلم الرعب سمايل. حيث ينتظر الكثير من محبي و عشاق أفلام الرعب الأمريكي الفيلم الجديد الذي طرح منذ عدة أيام، وانه يحمل اسم سمايل “SMILE”.

يذكر ان فيلم سمايل قد تصدر منذ العرض الأول قائمة أقوى أفلام الرعب لعام 2022، بالإضافة لقائمة أكثر الأفلام مشاهدة في دور السينما، حيث يعرض الفيلم كمية الأذى الذي قد يخرج من الإنسان بسبب مخزون الذكريات المرعبة والمخيفة بداخله وتسبب له الأذى وللآخرين.

يشار الى انه يختبئ وراء الأذى والوحشية ابتسامة، يجهل الكثير وراء تلك الابتسامة التي يظنها الكثيرون هي ابتسامة حب وود، وانه في الواقع فإن الابتسامة تخفي الكثير من الشر والوحشية والأذى للأخرين، بسبب الذكريات والمواقف التي يمر بها الشخص.

قصة فيلم SMILE سمايل

الجدير بالذكر ان الفيلم يتمحور حول الدكتورة روز الطبيبة النفسية في إحدى المصحات التي تتعرض أحد المريضات أمامها للانتحار بطريقة وحشية، حيث تبدأ الطبيبة بتذكر ذكريات أليمة ومحزنة من ماضيها، وانه بسبب كثرة المشاكل وحالات المرضى داخل المشفى تدخل الطبيبة في حالة نفسية صعبة.

كما تدخل الطبيبة في حالة من التخيلات التي تصيبها والتعب النفسي بسبب الغموض الذي يلاحقها وتصبح علاقاتها مع الأخرين منهارة، حيث يقوم الطبيب المسؤول في المصحة النفسية بمنح الطبيبة إجازة للراحة، بسبب أنها يعتقد أنها أصبحت مجنونة.

وهنا تكتشف الطبيبة أنها اصابت بلعنة بسبب المشاهد المؤلمة التي أصابتها.

أبطال فيلم سمايل

  • الفنانة سوزي بيكون قامت بدور الطبيبة النفسية روز كوتر.
  • الطفلة ميغان براون لعبت دور روز وهي طفلة بالغة من العمر 10 سنوات.
  • الفنان كال بن في دور الدكتور مورجان ديساي
  • الفنانة كيتلين ستاسي حيث لعبت دور لورا ويفرالفنانة كايل جالنر في دور جويل.
السابق
إليكم قصة فيلم سمايل smile
التالي
كلمات اغنية يا روحي للفنان احمد بتشان

اترك تعليقاً