غير مهم 3

هذا الجهاز يمكنك حملة في أي مكان تقريبا

هذا الجهاز يمكنك حملة في أي مكان تقريبا

هذا الجهاز يمكنك حملة في أي مكان تقريبا. حيث يعتبر الحاسب أحد أهم وأبرز الإنجازات التي قدمتها الثورة التكنولوجية المعاصرة، فقد كان لها تأثيراً واسعاً وبطريقة مباشرة على الحياة الإنسانية ولاسيما في وقتنا الحالي، فحيث بات الحاسب طريق بداية ليس لها نهاية في عصرنا الراهن، فالفضل له أنه قلل من الروتينية في حياة الإنسان العملية.

الحاسب المكتبي

الجدير بالذكر الى ان الحاسب أو الكمبيوتر هو أحد أهم الآلات الإلكترونية التي تعالج البيانات المدخلة إليها، لكي تكون مفيدة وقيمة بعدما يصدرها على شكل بيانات مخرجة، إضافة إلى تخزينها بأكثر من صيغة، مما قد يسمح من مبادلة هذه البيانات مع أجهزة أخرى متوافقة، ويشار الى ان أسرع ما يقوم به الحاسب هو حساب ملايين العمليات والمسائل الحسابية منها والمنطقية في أقلّ من ثوانٍ، حيث أن الغرض الأساسي لاختراعه لأول مرة كان لتوفير الوقت والجهد في حل المسائل الحسابية والعمليات المعقدة.

هذا الجهاز يمكنك حملة في أي مكان تقريبا

الجدير بالذكر بأن الحاسب المكتبي من أحد أنواع الحواسيب الذي يتم العمل عليه في مكانه دون تحريكه لأن وزنه ثقيل، على عكس الحواسيب المحمولة أو النقالة، والمصطلح حاسب مكتبي، حيث يعني الصندوق الأفقي للحاسب، وعادةً ما توضع لوحة الشاشة أعلى الصندوق ليتناسبا في المكان، ومما ورد نلاحظ أن الجواب الصحيح لهذا السؤال جهاز الحاسب المكتبي هو حاسب خفيف الوزن حيث يسهل حمله نظرا لأنه يحتوي على بطارية تضمن تشغيله هو:

  • حيث ان الإجابة الصحيحة هي: الحاسب المحمول “اللاب توب”.
السابق
عند اداء مهارة تمرير الكرة مرجحة اليد الرامية خلفاً أماماً بسرعة حركة البندول
التالي
تفسير رؤية الميت في المنام حي يتكلم معك للمتزوجة

اترك تعليقاً