غير مهم 1

يستهدف الفنان التجريدي إزالة ملامح الأشياء التي يرسمها صواب خطأ

يستهدف الفنان التجريدي إزالة ملامح الأشياء التي يرسمها صواب خطأ

يستهدف الفنان التجريدي إزالة ملامح الأشياء التي يرسمها صواب خطأ. يذكر انه في الواقع أن الفن التجريدي يعتبر هو الفن الذي يعتمد على صورة مقاربة للحقيقة، ولكنها قد تخلو من الدقة والواقعية.

يستهدف الفنان التجريدي إزالة ملامح الأشياء التي يرسمها

حيث يستهدف الفنان التجريدي إزالة ملامح الأشياء التي يرسمها ان الإجابة صحيحة، نظرا لأن ما يميز الفن التجريدي يعتبر هو رسم الفنان للأشكال التي يستحضرها من خياله، سواء أكانت واقعية أم خيالية، تنأى عن مشابهة المشخصات والمرئيات في صورتها الطبيعية والواقعية.

يشار الى انه وفي الواقع يعد الرسام والنحات والفنان التشكيلي الإسباني بابلو بيكاسو رائد الفن التجريدي، وهو الذي أرسى قواعد الحركة التكعيبية في الرسم وقام بتطوير الفن التشكيلي. في حين أن مؤسس الفن التجريدي هو الفنان والمعلم والرسام الروسي فاسيلي كاندينسكي.

الفن التجريدي

حيث انه في الواقع قد يرى معظم المهتمين بفن الرسم التجريدي، وانه على الرغم من أنه هو فن حديث، حيث أن وجوده كفن معترف به لا يزيد عن مئة عام، إلا أنه واحد من الفنون القديمة. حيث يذكر إلى أن الفن التجريدي يعد هو تلك الرسومات التي عثر عليها منحوتة في الكهوف والصخور من آثار الإنسان القديم. في حين أن كلمة فن تجريدي تعني إبعاد الفكرة عن المراجع الموضوعية.

أشهر الفنانين التجريديين

فاسلي كاندينسكي، بابلو بيكاسو، بيت موندريان، كازيمير ماليفيتش، بريدجيت رايلي، مارك روثكو، جاكسون بولو، ليوبوف بوبوفا، أغنيس مارتن، جان ميشال، سام جيليام.

السابق
في الون درايف عند غلق اي مستند فانه يحفظ تلقائيا فيه
التالي
الحروف التي تنزل عن السطر عند الكتابة بخط النسخ هي

اترك تعليقاً