غير مهم 1

يعمد الفنان خلال التصميم إلى تحقيق الوحدة والانسجام والتوازن لأي عمل فني

يعمد الفنان خلال التصميم إلى تحقيق الوحدة والانسجام والتوازن لأي عمل فني

يعمد الفنان خلال التصميم إلى تحقيق الوحدة والانسجام والتوازن لأي عمل فني. حيث يقوم الفنان بدراسة الشكل الفني الذي يقوم بتصميمه من كافة النواحي. وذلك من اجل ان يخرج تحفة فنية متميزة تليق بتعبه ومجهوداته، لذلك يجب ان يقوم بمراعاة كل الأسس والمبادئ التي يعتمد عليها التصميم، وان هنا ينتج الإبداع الحسي والفكري عند المصمم، يذكر ان يقوم بتوظيف المادة العلمية النظرية بالمقدرات الفردية الحسية والفكرية لإنتاج ما هو مميز ونادر.

يعمد الفنان خلال التصميم إلى تحقيق الوحدة والانسجام والتوازن لأي عمل فني. صواب خطأ

الجدير بالذكر الى ان المصمم يقوم بوضع فكرة أساسية تكون مبنية على أسس علمية مندمجة بحسه المرهف وذوقه الرفيع الذي اكتسبه من دراسته وخبرته، لكي يرتب العناصر و الأشياء بشكل متناسق مع الألوان، نظرا لأن توازن الأشياء من اهم وابرز الأمور التي يتم تقييم عمل المصمم وفقها، والتي قد تثبت نجاح وبراعة هذا المصمم عن غيره.

يعمد الفنان خلال التصميم إلى تحقيق الوحدة والانسجام والتوازن لأي عمل فني صواب

تعد أسس التصميم حجر الأساس الذي يهدف المصممين إلى تحقيقه، وان ذلك من أجل إبراز الهدف الجمالي وأيضا الوظيفي للعمل الذي يتم تصميمه، لذلك يجب أن يتم الالتزام بهذه الأسس في الصورة التي يكون الغرض منها إيصال الرسالة الفكرية والجمالية التي يقوم بها العمل الفني الذي يتم تصميمه.
حل سؤال يعمد الفنان خلال التصميم إلى تحقيق الوحدة والانسجام والتوازن لأي عمل فني ؟
  • الإجابة هي: العبارة صحيحة. 
السابق
يسمى انتاج أشكالاً تتصف بالتشابة والتطابق التشكيل التماثل المحاور والاقطار
التالي
يعرض التمثيل بالخطوط التالي عدد الطلاب الذين استقلوا

اترك تعليقاً