غير مهم 3

عند حذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات الى الأبد تعني بيت العلم

عند حذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات الى الأبد تعني بيت العلم

عند حذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات الى الأبد تعني بيت العلم. حيث تعد عملية انتقال المعلومات والملفات المحذوفة الي سلة المحذوفات لا يعني انه تم حذف الملفات بشكل كامل.

ويذكر الى ان هناك فرصة أخرى تمكن المستخدم من استرجاع المعلومات التي تم حذفها. واذا تم افراع المعلومات من سلة المهملات او المحذوفات قد يصبح استرجاع المعلومات اصعب من السابق.

وحيث قد يتساءل الكثيرين حول حذف جميع العناصر من سله المحذوفات فإننا نفتح السلة ثم نختار ماذا، حيث يقوم الكثير من الطلاب بالبحث المستمر والدائم عن الأسئلة السهلة والبسيطة التي يجهلون إجابتها ويواجهون صعوبة في التعرف الكامل على تفاصيل إجابتها.

عند حذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات الى الأبد تعني

الجدير بالذكر انه عند حذف جميع العناصر من سلة المحذوفات نفتح السلة ثم نختار رمز حذف. وحيث تعد سلة المحذوفات هي عبارة عن المكان الذي تذهب إليه الملفات بعد قيام المستخدم بحذفها، كذلك تتيح سلة المحذوفات للمستخدم إمكانية استعادة الملفات في حال قام المستخدم بحذفها عن طريق الخطأ أو غير رأيه في حذفها، وذلك فقط في حال عدم إفراغ سلة المحذوفات.

أين تذهب الملفات بعد حذفها من سلة المحذوفات عندما نقوم بإفراغ سلة المحذوفات فإن

تجدر الإشارة الى ان الملفات الموجودة فيها يتم حذفها بشكل نهائي، وبما ان البيانات قد تخزن على الحاسب على شكل أكواد فحيث إن القرص الصلب قد يسمح بكتابة أكواد جديدة فوق أكواد الملفات التي تم حذفها.

طرق حذف الملفات من سلة المحذوفات نهائيا

  • أولا يجب الانتقال إلى سلة المحذوفات.
  • ثم حدد الملفات التي تريد حذفها في طريقة العرض سلة المحذوفات.
  • يجب الضغط على الملف بالزر اليمين.
  • يجب الضغط على حذف للتخلص منه بشكل نهائي.
  • ومن أجل حذف جميع الملفات الموجودة في سلة المحذوفات نضغط على خيار “إفراغ سلة المحذوفات” وذلك بعد الضغط على أيقونة سلة المحذوفات بالزر اليمين.
السابق
بإمكاننا تصغير حجم الملفات والمجلدات من خلال عملية يطلق عليها
التالي
نموذج يبين انتقال الطاقة خلال سلسله غذائية معينه بيت العلم

اترك تعليقاً