غير مهم 2

عند تنفيذ الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد

عند تنفيذ الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد

عند تنفيذ الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد. وهو يعد من الأسئلة الخاصة بالمناهج التعليمية لصفوف المرحلة الابتدائية، يذكر أن الطلاب يكونون بحاجة قوية إلى المساعدة في حل تلك المسائل والإجابة عليها.

عند تنفيذ الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد

الجدير بالذكر انه عند أداء الإرسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد الطالب أو يدفعها قليلاً، وحيث في هذه اللحظة قد تتم الارحجة لأى جانب الجسم من آلام الكتف المخلوع، والذي قد يكون مقشع على طول الطريق وصولا إلى متناول اليد، وهذا بالإضافة إلى وصف حركة العضلة التي تكون ذات الرأسين أو ذات الرؤوس الثلاثة في الذراع، يشار الى أن عند انقباض العضلة ذات الرأسين يتحرك الذراع السفلي من المرفق إلى الأصابع ثم إلى الأعلى، وعند تنقبض العضلة الثلاثية ينسحب الذراع السفلي إلى الأسفل، وان الشيء الذي يمكن إدراكه في هذه الحركة هو الربط بين المهارات المختلفة.

كرة السلة

تعتبر كرة السلة من الألعاب الرياضية الأوليمبية التي كونت قاعدة جماهيرية شعبية عريضة، حيث بدأت هذه اللعبة من الولايات المتحدة الأمريكية في العام 1891م، وانه بعد ذلك تم إطلاقها في جميع الدول، وان في النصف الثاني من القرن العشرين أصبحت كرة السلة واحدة من أشهر الرياضات في الملاعب والصالات الداخلية، وتعد هي من الألعاب الجماعية التي تتطلب تنظيمًا وخططاً مشتركة ولعب جماعياً ذا طابع تعاوني حتى يستطيع الفريق كسب المباريات.

السابق
البستاني غارسٌ للأشجار اسم الفاعل في هذه الجملة هو غارسٌ
التالي
المذكر المجازي يعامل في اللفظ معاملة الذكر من الناس أو الحيوان بيت العلم

اترك تعليقاً