غير مهم 1

متى يعرض فيلم الهيبة على القنوات العربية ؟

متى يعرض فيلم الهيبة على القنوات العربية ؟

متى يعرض فيلم الهيبة على القنوات العربية ؟. حيث بعد النجاح الواسع الذي حققه مسلسل الهيبة بكل اجزائه، وأعلن منتج المسلسل صادق الصباح عن إنتاج فيلم الهيبة بحلته الجديدة.

ويشار الى انه يشارك في بطولة فيلم الهيبة أبطال المسلسل جبل شيخ الجبل الفنان تيم حسن ووالدته الفنانة القديرة منى واصف، مشيرا الى انه أعلن المنتج صادق الصباح عن انتهاء تصوير الفيلم الذي أخرجه سامر البرقاوي والذي عرض يوم الثلاثاء الماضي في جميع دور السينما.

كذلك تم افتتاح حضور فيلم الهيبة في الأردن بحضور نخبة من أبطال الفيلم بالإضافة للمخرج سامر البرقاوي والفنانة منى واصف وتيم حسن، وحيث عبر النجوم خلال افتتاح عرض الفيلم في دور السينما عن فرحتهم الكبيرة وسعادتهم بالفيلم الذي حمل اسم الهيبة مثل المسلسل.

يذكر ان الفنانة منى واصف عبرت عن سعادتها بالاشتراك في بطولة الفيلم الذي يعد جزء من شخصيتها وقد ارتبطت شخصية ام جبل بقوة في حياتها.

وحيث تدور أحداث فيلم الهيبة عن المافيا التي اعتدنا عليه في المسلسل، وان جبل يحاول تخلص رجل روسي مهم من تلك المافيا.

فتقوم المافيا باختطاف ابن أخ جبل للضغط عليه من أجل الابتعاد وترك تلك المهمة، فيرفض جبل وتقوم العصابة بالتخلص من الرجل الروسي.
ويشار الى ان عملية التفاوض تبدأ لاسترجاع جو الطفل المخطوف ابن أخ جبل وجثة الرجل الروسي المهم، حيث تدور أحداث الفيلم بطريقة مشوقة ومثيرة للاهتمام كما اعتدنا على أحداث المسلسل الرائع، وصورت معظم أحداث الفيلم في تركيا.

أبطال الفيلم

  • جبل الفنان تيم حسن.
  • الفنانة القديرة منى واصف.
  • الفنان الشابة زينة مكي.
  • وعدد من نجوم الفن اللبناني والسوري.
السابق
فيلم paprika 1991 مترجم مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر ايجي بست
التالي
اين يعرض فيلم الهيبة في القنوات والسينما ؟

اترك تعليقاً