غير مهم 1

الأدلة التي يبحث عنها المؤرخ مصادر أولية فقط. صواب خطأ

الأدلة التي يبحث عنها المؤرخ مصادر أولية فقط. صواب خطأ

الأدلة التي يبحث عنها المؤرخ مصادر أولية فقط. صواب خطأ. حيث تحرص وزارة التعليم بالمملكة على تقديم المناهج الدراسية المتميزة للطلاب لكي تساعده باكتساب المعارف المهمة بالنسبة لكل مرحلة دراسية.

وان الوزارة تقوم على إعداد خطة عالية من أجل وضع المناهج الدراسية التي تناسب احتياجات الطالب وقدراته على استيعاب المنهج الدراسي، وان هذا ما يجعلها تقوم نحو هذا العلم لتقديم الخدمة للطلاب حتى يتمكن الطالب من الحصول العلم المناسب والجيد الذي يناسب قدراته ومهاراته.

الأدلة التي يبحث عنها المؤرخ مصادر أولية فقط. صواب خطأ

الجدير بالذكر ان المؤرخ هو الشخص الذي يقوم بكتابية وتدوين التاريخ الماضي بالأحداث والشواهد بناء على دلائل وبراهين يجب ان تتوفر حتى يطلق عليها التاريخ، حيث ان هذا العلم من العلوم الهامة التي ظهر تأثيرها بالعالم عن طريق استخدام الإنسان لهذا السلوك الجيد الذي يمكن الإنسان من الحصول على فرصة كبيرة تمكننا من فهم الماضي والحصول على العبرة والموعظة، فكتابة التاريخ كان له دور في تقدم الأمم التي اعتمدت على تصحيح أخطاء الأمم السابقة وقامت بتطويرها بما تناسب مع التطور العصري وفي إطار حديثنا عن التاريخ والمؤرخين سوف نقدم لكم سؤال دراسي في مقرر التربية الأسرية ما أنواع الأدلة التي يبحث عنها المؤرخ.

إجابة السؤال:

  • صواب.
السابق
في العصر العباسي الأول تحمل الخلفاء بأنفسهم مهمة نشر الإسلام وهو عصر قوة
التالي
عندما تفقس بيضة الحشرة تخرج منها اليرقة صواب خطأ

اترك تعليقاً