غير مهم 1

مواعيد افلام سينما سيتي سنترال الماظة

مواعيد افلام سينما سيتي سنترال الماظة

مواعيد افلام سينما سيتي سنترال الماظة. حيث يهتم عدد كبير من الأشخاص سواء المصريين أو السياح بمعرفة مواعيد افلام سينما سيتي سنترال الماظة، والواقعة في شيراتون المطار قسم النزاهة في القاهرة. والمقرر عرضها في سينما ألماظة اليوم 2 اكتوبر.

ملاحظات: حيث ان أسعار الحفلات والأفلام في السينما لا تشمل النظارة ثلاثية الأبعاد، وذلك مع وجود مقاعد VIP يرتفع سعرها عن السعر العادي 10 جنيه في قاعات  Max / I Max / Standard.

قائمة أفلام سنترال الماظة ألماظة اليوم 2 اكتوبر 

فيلم Tad the Lost Explorer and the Emerald Tablet

يذكر ان فيلم أنمي مدبلج إلى المصري، لـ أوسكار باربيران لويس بوسادا، وهو يعتبر فيلم اسباني يتحدث اللغة الإنجليزية، وانه يندرج تحت فئة الانمي رسوم المتحركة والمغامرات.
وحيث تدور قصته حول عالم آثار يتصف بالفوضوية ويدعى تاديو يتسبب بتدمير تابوت يجعله يطلق تعويذة تعرض أصدقائه للخطر ويسافر لمصر من أجل القضاء على لعنة المومياء.

مواعيد العرض:

10:45 صباحاً ، و5:45 مساءً ، سعر التذكرة 110 جنيه مصري

فيلم عمهم

يعتبر هو فيلم مصري مناسب للأطفال فوق 12 عام، وهو من بطولة الفنان محمد إمام ومحمد سلام، من إنتاج مصر ويندرج تحت فئة الحركة والكوميديا.
حيث تدور قصته حول الشاب سلطان وانه يعمل مدرب في الملاكمة ويعمل مع صديقه سعيد في مركز رياضي، وعن طريق الصدفة يجدان مطبقة لتزوير الأموال ولكنهما يتورطان في العديد من المتاعب.

مواعيد العرض:

11:00 صباحاً، 1:30 ضهراً / 4:00 عصراً، 6:30 مساءً، وسعر التذكرة 110 جنيه مصري.

فيلم كيرة والجن

وهو فيلم مصري شهير حصل على تقييم مرتفع، وهو متاح لكل الأعمار وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ويندرج تحت فئة الدراما والتاريخ والتشويق والحركة.

حيث تدور قصة الفيلم حول حالة الغليان التي شهدها الشارع المصري بالتزامن مع ثورة 1919 وهو يعتبر حدثاً كبيراً يوحد مصير أحمد عبدالحي وعبدالقادر الجن، ويشتركان معاً في النضال ضد الانجليز.

مواعيد العرض:

11:00 صباحاً ، 2:45 مساءً 6:30 مساءً 10:54 مساءً

سعر التذكرة 110 جنيه

السابق
اذا كان الوسط الهندسي للعددين الموجبين أ ب هو
التالي
هذه افلام سينما سيتي ستارز في سبتمبر 2022

اترك تعليقاً